هكذا يتم إنزال مركبات Humvee العسكرية من السماء إلى الأرض

بدون أي شك تشترك جميع المركبات العسكرية بصعوبة نقلها لمسافات طويلة مما يجبر الجيوش إلى استخدام مركبات عسكرية أكبر حجماً منها لتساعدهم في عملية إيصال هذه المعدات بطريقة تتميزة بالسهولة والسرعة.

واليوم حصل فريقنا في عرب جي تي على فيديو يوثق كيف يتم إنزال مركبات Humvee – هامفي العسكرية الأمريكية متعددة الإستخدامات من السماء إلى الأرض، عندما تم نقلها على متن الطائرة العسكرية الضخمة بوينغ سي 17 - Boeing C17، المخصصة لنقل الذخيرة والجنود.

وكما تلاحظون أعزاءنا متابع عرب جي تي تعتمد كل مركبة هامفي أثناء قذفها في الهواء على مظلة هوائية لكي تهبط بأمان إلى الأرض.

ومن الجدير بالذكر صنع 279 نسخة من طائرة بوينغ سي 17 في العالم يزيد سعر الواحدة منها عن 218 مليون دولار أمريكي (817,510,900 ريال سعودي)، ويبلغ طول هذه الطائرة الحربية 53 متر، وتسطيع نقل حمولة بوزن 77,500 كيلوغرام، مما يجعلها تستطيع التحليق بوزن يبلغ 265,350 كيلوغرام.

تحدي حماسي بين 16 من خبراء صيانة موبار في منطقتنا العربية

سادس حلقة من برنامج موبار من الألف إلى الياء ستكون عبارة عن تحدي بين خبراء شركة Mopar العاملين بين الوكلاء، والمواجهة...

هذه هي أسرع سيارة دفع خلفي في العالم حتى الآن

عشاق الأداء الرياضي سنزودكم اليوم بفيديو يوثق رقم قياسي خاص بأسرع سيارة دفع خلفي في العالم، سجلته نسخة معدلة بكثافة من...

صدمة لمن يرغب بشراء ماكلارين 720 اس السيارة الخارقة الجديدة

ماكلارين 720 اس – Mclaren 720s أذهلت زميلنا صهيب شعشاعة عندما اختبر قيادتها على حلبة السباق في العاصمة الإيطالية...