هكذا يتم إيصال لمبرجيني افنتادور SV إلى مالكها

عندما يدفع أي شخص مبلغ يزيد عن 300 ألف دولار أمريكي مقابل الحصول على سيارة خارقة مميزة، فمن المؤكد أنه يستحق وصول سيارته الجديدة بطريقة احترافية، وهذا ما سنعرفكم عليه اليوم أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي.

نقدم لكم في الأسفل فيديو يوضح عملية إيصال سيارة لمبرجيني افنتادور SV إلى مالكها، بعد رحلة من الحرص على هذه السيارة الخارقة التي يزيد سعرها 363,747 دولار أمريكي (مليون و 365 ألف ريال سعودي).

تم تغطية هذه النسخة الصفراء من افنتادور SV بالتأكيد بطبقة بيضاء اللون من ورق البلاستيك المقوى من الخارج لكي تقاوم أي خدش قد يصيبها لا سمح الله، ومن الداخل أيضاً تم تغليفها لتبقى نظيفة وأنيقة عندما تصل للشخص المحظوظ بإمتلاك أحد السيارات التي يحلم بقيادتها ملايين الأشخاص من شتى أنحاء العالم.

وكما ذكرنا في السابق على موقعنا عرب جي تي، تعتبر سيارة لمبرجيني افنتادور SV – الاحرف اس في اختصار سوبر فوليس – نسخة خاصة من الثور الهائج افنتادور، وتمتلك قوة أكبر بـ 40 حصان مع وزن أقل بـ 50 كيلوغرام من الطراز الأساسي مما يوفر أداء أفضل لتحمل لقب "أسرع سيارة لمبرجيني افنتادور إنتاجية في العالم".

زودت سيارة لمبرجيني افنتادور SV بمحرك V12 سعة 6.5 لتر يولد قوة 740 حصان و 690 نيوتن.متر من عزم الدوران، لتتسارع السيارة من إلى 100 كم/س في 2.8 ثانية قبل أن تصل إلى سرعتها القصوى التي تبلغ 350 كم/س.

وستصنع لمبرجيني 600 نسخة في العالم من طراز افنتادور SV؛ ستتوفر 200 نسخة منها في الولايات المتحدة الأمريكية، و 200 نسخة في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، و 200 نسخة في دول شرق آسيا، ومن المؤكد أن جميعها قد بيع قبل إنتاجها.

بي ام دبليو اي 8 رودستر ومعلومات مسربة عنها

مازلنا بإنتظار إطلاق سيارة بي ام دبليو اي 8 رودستر – BMW i8 Roadster الإنتاجية المؤكد ظهورها قبل إنتهاء عام 2017...

مدرعة مرسيدس المذهلة تستعد لتوديعنا بشكل رسمي

بدون أن شك جذبت مدرعة مرسيدس التي تحمل اسم مرسيدس G500 4x4² أنظار الجميع نحوها عندما ظهرت ضمن فعاليات معرض جنيف...

امرأة تعلن إفلاسها بسبب المخالفات المرورية الهائلة المترتبة عليها

يترتب على قيادة السيارات أمور قد لا يفكر بها من لا يقودون ، ومن نخصهم بهذا الخبر كنوع من التحذير من أمور قد يتعرضون لها...