هكذا يتم حماية أغلى سيارة تنتجها فورد من الخدوش

بدون شك تعتبر فورد جي تي 2017 أغلى سيارة تنتجها شركة فورد الأمريكية في الوقت الراهن، فنحن نتحدث عن سيارة حصرية يزيد سعر النسخة الواحدة عن 397,500 دولار أمريكي تقريباً أي ما يعادل مليون و 490 ألف ريال سعودي، وتم فرض شروط صارمة على من قام بحجز نسخة من الجيل الثاني لهذا الطراز الرياضي الخارق.

وبما أننا نتحدث عن سيارة بهذا السعر والحصرية فبالتأكيد على مالكيها أن يحذروا عليها بقدر إهميتها ويحاولوا حمايتها قدر المستطاع، وربما هذا ما دفع أحد مالكي سيارة فورد جي تي 2017 للاستعانة بشركة التعديل ROUSH Performance لكي يقوموا بتغليف هيكل سيارته الأمريكية الصنع بطبقة شفافه اللون فوق طلائها الأساسي، لكي توفر عازل يحميها من الخدوش التي قد تتعرض لها أثناء استخدامها، وهذا ما يوضحه الفيديو المرفق ضمن هذا الخبر والذي تم نشره على موقع الفيسبوك.

يجدر الإشارة إلى أن سيارة فورد جي تي 2017 تعتمد على محرك مكون من 6 اسطوانات على شكل حرف V ايكوبوست سعة 3.5 لتر مع مع شاحن توربيني مزدوج أن يولد قوة 647 حصان و 746 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بصندوق تروس (جير) دي سي تي من سبع سرعات، وتبلغ السرعة القصوى لهذه السيارة الخارقة 347.6 كم/س (216 ميل/س).

فورد

فورد جي تي 2017

وذكرنا في أخبار سابقة على موقعنا عرب جي تي أن الصانع الأمريكي يخطط لإنتاج 250 نسخة من طراز جي تي في العام الواحد لمدة 4 سنوات ليبلغ مجموع النسخ المنتجة من هذا الطراز 1000 سيارة في العالم.

 

 

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بهذه الطريقة لحماية هيكل سيارة جي تي الجديدة وهل تفضلون الجيل الأول منها أم الثاني، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

بي ام دبليو ام 3 جميلة جداً بزيها الأحمر وإطاراتها الذهبية

بي ام دبليو ام 3 – BMW M3 حصلت مؤخراً على جلسة تصوير احترافية بعدما تم تعديل مظهرها الخارجي بلمسات بسيطة جعلتها...

ميتسوبيشي اكسباندر الجديدة كلياً سيارة تنقل 7 ركاب وسعرها رخيص

ميتسوبيشي اكسباندر - Mitsubishi Xpander الجديدة كلياً ظهرت رسمياً مؤخراً ضمن فعاليات معرض اندونيسيا اوتو شو في العاصمة...

هونداي سانتافي 2019 تختبر سرعتها بالسر في مكان غير متوقع

هونداي سانتافي 2019 الجديدة كلياً ظهرت مؤخراً وهي تجري اختبارات سرية وهي متخفية بالكامل على حلبة نوربورغرينغ في ألمانيا...