هكذا يتم قيادة أسرع سيارات BMW باستخدام الريموت

رغم التشكيك المستمر بإمكانية إدخال السيارات الاختبارية ذاتية القيادة إلى خطوط الإنتاج التجاري، إلا أن فريقنا في عرب جي تي يعتقد أن هذا النوع من السيارات المتطور التي تتحرك بدون تحكم البشر سيبدأ بالتوفر بشكل إنتاجي في أقرب وقت ممكن الذي قد يكون في عام 2020 إن شاء الله.

وسبق وكانت لزميلنا مصعب شعشاعه تجربة لا تنس برفقة الإعلامي القطري محمد سعدون الكواري على متن سيارة اودي ار اس 7 اوتو بايلوت، أما اليوم سنقدم لكم أعزاءنا المتابعين فيديو نشرته قناة BMW USA على موقع اليوتيوب يوضح عملية استخدام أجدد ما توصلت له البشرية من اختراعات ثورية في عالم النقل على حلبة السباق.

كما هو واضح تم التحكم بسيارتي بي ام دبليو M6 و بي ام دبليو M6 GTLM يتم التحكم بهم عن بعد بواسة جهاز الريموت من قبل Matt Mullins، رئيس مدربي سائقي بي ام دبليو للسباقات، و John Edwards، أحد سائق السباقات لدى بي ام دبليو.

بالرغم من المسافة التي تفصل بين السائقين وسيارتهم الألمانية السريعة، إلا أن الحماس واضح بتقبل هذه التكنولوجيا الجديدة التي من الصعب تقبلها بالنسبة لسائق عادي فما بالكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي بالسائقين المحترفين.

كيا ستينجر 2018 القياسية تتسارع بهذا الشكل

كيا ستينجر - Kia Stinger الجديدة كلياً تعتبر وبدون أي شك أهم سيارة كورية ظهرت خلال عام 2017 الجاري، فهي توثق أولى خطوات...

هونداي FCEV سيارة SUV جديدة متطورة للغاية

هونداي FCEV ، التي تقع ضمن فئة سيارة الاس يو في الصديقة للبيئة التي تعتمد على وقود الهيدروجين، ظهرت مؤخراً بصورتين فقط...

دودج فايبر وصلت إلى النهاية مع هذه الصور المحزنة

دودج فايبر – Dodge Viper انتهت رسمياً بعد خمسة أجيال كانت بدايتها عام 1992 لتكون نهايته في شهر أغسطس من عام 2017...