هكذا يتم نقل سيارة باهظة الثمن

لا يرغب أحد في كامل قواه العقلية أن يكون على استعداد لشحن ونقل شيء ذا قيمة عالية كسيارة باغاني زوندا رودستر اف.                  

رغم أن جميعنا يتمنى الحصول على سيارة رياضية خارقة ونادرة من طرازات باغاني الإيطالية، ولكن مسؤولية ايصالها لمالكها مهمة صعبة جداً، مما يجعل أصحابها يختارون غالباً اليخوت والطائرات الخاصة لنقل هذه التحف الباهظة الثمن، ومع ذلك لا بد لهذه السيارة الأسطورية أن تتحرك على عجلات.

تُولي الشركة المصنّعة اهتماماً خاصاً لعملية نقل السيارة الباهظة، وتتعامل معها كما لو أنها ضمن أملاكها الخاصة، وغالبا ما يشمل سعر السيارة مهمة النقل والتأمين للمشتري خصوصاً لسيارات نادرة جداً كسيارة باغاني هذه التي تظهر في الفيديو.

وبما أننا نتحدث عن سيارة باغاني زوندا اف نود أن نذكركم بها، حيث تم اطلقها في عام 2005 وأنتج منها 25 نسخة فقط، وتمتلك هذه السيارة الإيطالية النادرة محرك V12 سعة 7.3 لتر يولد قوة 594 حصان، لتتسارع من 0 إلى 100 كم/س في 3.6 ثانية قبل أن تصل إلى سرعتها القصوى التي تبلغ 345 كم/س.

وكان سعر باغاني زوندا اف عندما توفرت للبيع لدى الشركة الإيطالية يبلغ تقريباً 741 ألف دولار أمريكي (2 مليون و 779 ألف ريال سعودي)، ولكن قيمة هذه السيارة ارتفعت الآن نظراً لندرتها.

يمكنكم الآن مشاهدة الفيديو المرفق في الأسفل الذي يوضح جزء من عملية نقل التحفة النادرة باغاني زوندا اف، قبل أن تصل إلى مالكها الثري الذي دفع الملايين لتكون له.

لو كنتم يتحملون مسؤولية نقل وتأمين وصول أند وأغلى سيارات في العالم إلى مالكيها، ماذا ستفعلون؟