هكذا يقود الرئيس التنفيذي لشركة بوغاتي سيارة تشيرون

تعتبر بوغاتي تشيرون الأسطورة الخارقة الجديدة التي حلت كطراز بديل عن سيارة بوغاتي فيرون التي صنع منها 500 نسخة في العالم، وسبق وعرفكم زميلنا صهيب شعشاعه عن قرب على سيارة تشيرون عندما تم إطلاقها للمرة الأولى في العالم فش شهر مارس الماضي ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات.

واليوم سنقدم لكم فيديو يوثق فرصة خاصة نادرة الحدوث حصل عليها الصحفي folks من موقع Car Throttle، ليذهب بجولة على متن مقعد المرافق في سيارة بوغاتي تشيرون يقودها السيد (وولفغانغ دريمر) الرئيس التنفيذي لشركة بوغاتي الفرنسية المملوكة من قبل مجموعة فولكس فاجن الألمانية على حلبة نوربورغرينغ الألمانية.

يجدر الإشارة إلى أن تشيرون تحمل تصميماً مستوحاً من شقيقتها الاختبارية بوجاتي فيجن جران توريزمو التي سبق وغطينا تواجدها في معرض فرانكفورت للسيارات العام الماضي.

وتعتمد هذه السيارة الأسطورية الجديدة على محرك W16 سعة 8 لترات مع أربعة شواحن توربينية يولد قوة 1479 حصان (1500 حصان أوروبي PS) و 1600 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بصندوق تروس أوتوماتيكي من سبع سرعات ثنائي التعشيق، لتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/س في 2.5 ثانية، ومن 0 إلى 200 كم/س خلال أقل من 6.5 ثانية، ومن 0 إلى 300 كم/س بأقل من 13.6 ثانية، أما سرعتها القصوى فتم تحديدها إلكترونياً بـ 420 كم/س.

أما بالنسبة لسعر بوغاتي تشيرون فيزيد عن 2.61 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 9,788 مليون ريال سعودي، وسينتج منها 500 نسخة في العالم فقط.

استعراض صوتي جديد تقدمه الأسطورة القديمة مرسيدس CLK GTR

بالعودة إلى عام 1997 قام قسم السباقات لدى الصانع الألماني مرسيدس بنز بإطلاق سيارة مرسيدس سي ال كيه جي تي ار –...

أول استعراض أداء تقدمه جاكوار I-Pace بشكل سري

سبق وزودناكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي بمجموعة من الصور التجسسية التي تظهر عملية نقل السيارة الـ SUV الكهربائية...

محرقة جماعية للسيارات الرياضية في مستودع

محرقة جماعية للسيارات الرياضية في مستودع


احترقت مجموعة من السيارات الرياضية في حادث مؤسف بمستودع  لـ  ...