هل أنت مستعد أن تدفع هذا المبلغ لتحصل على هذه السيارة

وضعت شركة برابوس المتخصصة بتعديل السيارات مؤخراً لمساتها على سيارة مرسيدس اس 500 كوبيه، التي تعتبر أقل فئة ضمن طراز مرسيدس اس كلاس كوبيه، لكن سعر هذه التعديلات لا يجعل من هذه النسخة في المركز الأقل ضمن هذه السيارة الألمانية الرياضية الفاخرة.

وقامت برابوس بتعديل سيارة اس 500 كوبيه 4Matic التي تعمل بنظام دفع رباعي للعجلات، وأطلقت عليها اسم برابوس اس 500 كوبيه.

تتميز هذه السيارة المعدلة بأنها تبدو مختلفة عن نسختها الأساسية فقط، لكنها حافظت على أجزائها الميكانيكية بدون أي تحسين، مع محرك V8 سعة 4.6 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 455 حصان و 700 نيوتن.متر من عزم الدوران، لتتسارع مرسيدس اس 500 كوبيه من 0 إلى 100 كم/س في 4.6 ثانية قبل أن تصل إلى سرعتها القصوى التي تبلغ 250 كم/س.

والآن وصلنا بالحديث إلى أهم شيء، كم يبلغ سعر مرسيدس اس 500 كوبيه تعديل برابوس؟ على من أعجبته هذه السيارة المعدلة أن يدفع مبلغ 196.315 دولار أمريكي (736,460 ريال سعودي)، مع العلم أن سعر هذه السيارة بدون تعديل في أسواقنا العربية يبدأ من 154 ألف دولار أمريكي (543,750 ريال سعودي).

في الحقيقة سعر مبالغٌ به عرضت به برابوس تعديلاتها الخارجية فقط على سيارة مرسيدس اس 500 كوبيه، ربما استغلت اسمها الشهير في عالم تعديل السيارات.

شاركونا أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي برأيكم بسعر سيارة برابوس اس 500 كوبيه، من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

تخفيضات على سعر كمارو خطة لتتفوق على موستنج و تشالنجر

كمارو – Camaro تنافس بالتحديد سيارتي العضلات الأمريكية فورد موستنج و دودج تشالنجر، ويشهد الوقت الراهن تحدي شديد...

شيفروليه ايكونوكس 2018 تصل أسواق الشرق الأوسط

شيفروليه ايكونوكس - Chevrolet Equinox موديل 2018 ستكون نجمة حقة اليوم من برنامج تغطية خاصة، بعد أن وصلت هذه السيارة...

رولز رويس تتحطم في حادث مؤسف بالمغرب

رولز رويس تتحطم في حادث مؤسف بالمغرب


تظهر الصور السيارة الفاخرة رولز رويس رايث محملة على شاحنة في المغرب بعد...