هل أهمال الوالدين وصل إلى درجة تقديم هذا الاختراع

رغم أن جميع صانعي السيارات يحاولون بشكل مستمر تقديم أحدث أنواع التكنولوجيا لركبا سياراتهم مما يوفر لهم راحة وترفية عالي، إلا أن الأمان تبقى أهم مسؤولية تقوم بها شركات السيارات بشكل مستمر.

واليوم سنعرفكم أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي على اختراع جديد قدمته شركة Evenflo)) المتخصص بصناعة مقاعد الأطفال، حيث أطلقت منتج جديد يحمي الأطفال من الموت بسبب الحرارة داخل السيارة، حيث يتمكن هذا المقعد الذكي من إطلاق صفارات تنبه السائق من وضع الطفل الصحي في حال أحاط به الخطر لا قدر الله.

يوضح الفيديو المرفق في الأسفل كيفية عمل هذا المقعد المخصص للأطفال داخل السيارات من خلال حساسات تقيس وضع هذا الطفل قبل أن تنبهه أهله بوجود خطر.

حسب رأينا في عرب جي تي يمكن لهذا الخبر أن يذهب باتجاهين: الأول، يمكن أن أقول بأنك إذا كنت تشعر أنك بحاجة لمثل هذا الشيء فهذا قد يعني أنك شخص غير مسؤول. اذا كان لديك قابلية لترك ولدك في سيارتك و تنسى أمره وتحتاج لمقعد طفل مزود بصفارة لتذكرك بطفلك.

الاتجاه الثاني يمكن أن تنظر إليه على أنه شيء مفيد أساساً و قد يمنع حدوث حالات غير مرغوب فيها، لكن في الحقيقة عليك فقط أن تكون والد (أو والدة) جيد.

وفقاً لفريقنا في عرب جي تي عليكم فقط شراء مقعد أطفال عادي، لكي لا تثبتوا لمصنعي هذا المقعد أنهم كانوا محقين باستنتاجهم إهمال الوالدين قد ازداد و يجب أن يعتمدوا على هذه التقنية لتحمي أطفالنا الصغار.

كيا ستينجر 2018 القياسية تتسارع بهذا الشكل

كيا ستينجر - Kia Stinger الجديدة كلياً تعتبر وبدون أي شك أهم سيارة كورية ظهرت خلال عام 2017 الجاري، فهي توثق أولى خطوات...

هونداي FCEV سيارة SUV جديدة متطورة للغاية

هونداي FCEV ، التي تقع ضمن فئة سيارة الاس يو في الصديقة للبيئة التي تعتمد على وقود الهيدروجين، ظهرت مؤخراً بصورتين فقط...

دودج فايبر وصلت إلى النهاية مع هذه الصور المحزنة

دودج فايبر – Dodge Viper انتهت رسمياً بعد خمسة أجيال كانت بدايتها عام 1992 لتكون نهايته في شهر أغسطس من عام 2017...