هل تتذكر بي ام دبليو الفئة الثامنة؟

قدم أحد عشاق سيارات بي ام دبليو رسومات افتراضية اعتمدت على  تصميم سيارات بي ام دبليو الفئة السابعة الجديدة والتي تم الكشف عنها مؤخراً.

حيث يقدم الرسام الهنغاري X-Tomi سيارة بي ام دبليو كوبيه أطلق عليها اسم الفئة الثامنة ، وتتمتع بشكل خارجي شبيه بسيارات الفئة السادسة كوبيه ولكن مع قاعدة عجلات أطول ومقدمة مستوحاة من سيارة بي ام دبليو الفئة السابعة ، كما تتمتع بنفس السقف المائل المعتاد في فئة كوبيه من سيارات بي ام دبليو.

وإذا نظرنا إلى تاريخ سيارات بي ام دبليو عزيزي القارئ، نجد أن سيارات بي ام دبليو الفئة الثامنة كانت تُصنع بين عامي 1989 و 1999 وصُنع منها أكثر من 31,000 سيارة ،وكانت تّعد السيارة الأفخم والأكبر في أسطول بي ام دبليو وزوّدت بمحركات V8 أو V12 بينما وصلت سرعتها القصوى إلى 250 كم/س محددة إلكترونياً.

ولكن المثير للاهتمام أن شركة بي ام دبليو كانت تفكر في صنع نسخة M8 عالية الأداء من السيارة إلا أن المشروع أُلغي في وقت لاحق، حيث صنعت بي ام دبليو نموذجاً تجريبياً من هذه السيارة ولكنها لم تكشف عنه لأنه لم يكن آمناً للاستخدام على الطرق، وتم تقديم السيارة لبعض الصحافيين لمرة واحدة في ذلك الحين خلال معرض (أساطير الأوتوبان) في ولاية كاليفورنيا.

يمكنك مشاهدة الصور الحقيقية لسيارة بي ام دبليو الفئة الثامنة 1989 في الأسفل عزيزي القارئ.

 

 

شيفروليه ايكونوكس 2018 تصل أسواق الشرق الأوسط

شيفروليه ايكونوكس - Chevrolet Equinox موديل 2018 ستكون نجمة حقة اليوم من برنامج تغطية خاصة، بعد أن وصلت هذه السيارة...

رولز رويس تتحطم في حادث مؤسف بالمغرب

رولز رويس تتحطم في حادث مؤسف بالمغرب


تظهر الصور السيارة الفاخرة رولز رويس رايث محملة على شاحنة في المغرب بعد...

سيارات سيف علي خان

نقدم لكم متابعينا الأعزاء سيارات النجم الهندي سيف علي خان.
حيث امتلك الممثل الهندي البالغ من العمر 46 عاماً سيارات...