هل تستحق بوغاتي فيرون قطرية هذه التعديلات على قوتها

بعد أن أخذت فترة طويلة، ها هي شركة أوكلي ديزاين تعدل سيارة بوغاتي فيرون التي توقف إنتاجها، لتنطلق هذه السيارة الرياضية الخارقة بسرعة إضافية على الطرق.

كانت شركة التعديل أوكلي ديزاين قد أعلنت خلال بداية شهر أغسطس من العام الماضي عن حزمة تحسينات ستقدمها لسيارة فيرون، وأكدت أنها ستوفر تعديلات ضخمة على هذه السيارة الخارقة.

وتعتمد سيارة أوكلي ديزاين بوغاتي فيرون على الطراز الأساسي فيرون 16.4 زرقاء اللون تحمل لوحة أرقام قطرية، حيث قامت باستبدال هيكل السيارة الأساسية واستبدالة بأجزاء مصنوعة من الكاربون فايبر مع لمسات صفراء اللون.

كما تم إضافة حزمة تعديلات هوائية على بوغاتي فيرون، تضمن جناح أمامي وحواف جانبية كبيرة ومشتت هواء خلفي وأنابيب جديدة للعادم. وزودت السيارة بإطارات سوداء جديدة.

وأخيراً سنتحدث عن أهم جزء تم تعديل في هذه السيارة وهو محركها، W16 سعة 8.0 لتر مع أربعة شواحن توربينية ليولد قوة 1145 حصان و 1580 نيوتن.متر من عزم الدوران بدلاً من 1001 حصان و 1250 نيوتن.متر المتوفرة في الطراز الأساسي.

كان الهدف من مشروع أوكلي ديزاين بوغاتي فيرون هو فقط تعديل السيارة وبالتالي فإن المالك لا يشعر بالحاجة ليحصل على النسخ عالية الأداء منها جراند سبورت و سوبر سبورت.

برأيكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي هل تستحق بوغاتي فيرون تعديلات على أدائها؟ مع العلم أننا سنشاهد الشهر القادم الطراز الخارق البديل عنها بوغاتي تشيرون ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات إن شاء الله.

رولز رويس تتحطم في حادث مؤسف بالمغرب

رولز رويس تتحطم في حادث مؤسف بالمغرب


تظهر الصور السيارة الفاخرة رولز رويس رايث محملة على شاحنة في المغرب بعد...

سيارات سيف علي خان

نقدم لكم متابعينا الأعزاء سيارات النجم الهندي سيف علي خان.
حيث امتلك الممثل الهندي البالغ من العمر 46 عاماً سيارات...

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً تظهر وهي متخفية

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً ظهرت مؤخراً وهي متخفية أسفل التموهيات التي تحجب ملامحها القادمة، وتمكنت عدسات المصورين...