هل تستحق بوغاتي فيرون قطرية هذه التعديلات على قوتها

بعد أن أخذت فترة طويلة، ها هي شركة أوكلي ديزاين تعدل سيارة بوغاتي فيرون التي توقف إنتاجها، لتنطلق هذه السيارة الرياضية الخارقة بسرعة إضافية على الطرق.

كانت شركة التعديل أوكلي ديزاين قد أعلنت خلال بداية شهر أغسطس من العام الماضي عن حزمة تحسينات ستقدمها لسيارة فيرون، وأكدت أنها ستوفر تعديلات ضخمة على هذه السيارة الخارقة.

وتعتمد سيارة أوكلي ديزاين بوغاتي فيرون على الطراز الأساسي فيرون 16.4 زرقاء اللون تحمل لوحة أرقام قطرية، حيث قامت باستبدال هيكل السيارة الأساسية واستبدالة بأجزاء مصنوعة من الكاربون فايبر مع لمسات صفراء اللون.

كما تم إضافة حزمة تعديلات هوائية على بوغاتي فيرون، تضمن جناح أمامي وحواف جانبية كبيرة ومشتت هواء خلفي وأنابيب جديدة للعادم. وزودت السيارة بإطارات سوداء جديدة.

وأخيراً سنتحدث عن أهم جزء تم تعديل في هذه السيارة وهو محركها، W16 سعة 8.0 لتر مع أربعة شواحن توربينية ليولد قوة 1145 حصان و 1580 نيوتن.متر من عزم الدوران بدلاً من 1001 حصان و 1250 نيوتن.متر المتوفرة في الطراز الأساسي.

كان الهدف من مشروع أوكلي ديزاين بوغاتي فيرون هو فقط تعديل السيارة وبالتالي فإن المالك لا يشعر بالحاجة ليحصل على النسخ عالية الأداء منها جراند سبورت و سوبر سبورت.

برأيكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي هل تستحق بوغاتي فيرون تعديلات على أدائها؟ مع العلم أننا سنشاهد الشهر القادم الطراز الخارق البديل عنها بوغاتي تشيرون ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات إن شاء الله.

بورش بوكستر و كايمان نسخ GTS موديل 2018 تظهران

بورش كشفت عن سيارتيها 718 بوكستر GTS و 718 كايمان GTS موديل 2018 المحدثتين على الشبكة العنكبوتية.


حصلت نسخ GTS من...

حراج سيارات فورد 2017 في السعودية

حراج أسعار سيارات فورد 2017 الأمريكية الجديدة كلياً التي يتم بيعها في السعودية لدى وكيل فورد في المملكة العربية...

جولة داخل مصنع لمبرجيني بعد أن أصبح جاهزاً لصنع سيارة رخيصة

لمبرجيني اوروس الإنتاجية ستظهر يوم 4 ديسمبر القادم إن شاء الله، بعد سنوات من الإنتظار، فكما تعلمون أعزاءنا متابعي عرب...