هل تستطيع فوكس RS أن تكون أسرع من شقيقتها موستنج

وأخيراً حصلنا على فيديو أعزاءنا متابعي عرب جي تي يظهر اختبار سرعة يجمع بين الشقيقتين سيارة الهاتشباك الرياضية فورد فوكس RS، وسيارة العضلات الرياضية فورد موستنج.

سنتحدث في البداية عن موستنج المزودة بمحرك V8 سعة 5 لترات يولد قوة 425 حصان و 529 نيوتن.متر من عزم الدوران، لتتسارع هذه السيارة التي تعمل بنظام دفع خلفي للعجلات من 0 إلى 100 كم/س في 4.8 ثانية وتبلغ سرعتها القصوى 250 كم/س.

أما سيارة فوكس RS فتعتمد على محرك ايكوبوست رباعي الاسطوانات سعة 2.3 لتر يولد قوة 345 حصان و 440 نيوتن.متر من عزم الدوران، لتتسارع هذه السيارة التي تعمل بنظام دفع رباعي للعجلات من 0 إلى 100 كم/س في 4.7 ثانية وتبلغ سرعتها القصوى 266 كم/س.

حسمت نتيجة هذا التحدي لصالح موستنج التي تمكنت من قطع مسافة ربع الميل في 13.3 ثانية نفس المدة التي احتاجتها فوكس RS ولكن هناك فرق بأجزاء بسيطة من الثانية بينهما.

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي برأيكم الخاص من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل، أي سيارة تفضلون أكثر سيارة عضلات أم سيارة هاتشباك رياضية؟

تحدي حماسي بين 16 من خبراء صيانة موبار في منطقتنا العربية

سادس حلقة من برنامج موبار من الألف إلى الياء ستكون عبارة عن تحدي بين خبراء شركة Mopar العاملين بين الوكلاء، والمواجهة...

هذه هي أسرع سيارة دفع خلفي في العالم حتى الآن

عشاق الأداء الرياضي سنزودكم اليوم بفيديو يوثق رقم قياسي خاص بأسرع سيارة دفع خلفي في العالم، سجلته نسخة معدلة بكثافة من...

صدمة لمن يرغب بشراء ماكلارين 720 اس السيارة الخارقة الجديدة

ماكلارين 720 اس – Mclaren 720s أذهلت زميلنا صهيب شعشاعة عندما اختبر قيادتها على حلبة السباق في العاصمة الإيطالية...