هل تستطيع فوكس RS أن تكون أسرع من شقيقتها موستنج

هل تستطيع فوكس RS أن تكون أسرع من شقيقتها موستنج

وأخيراً حصلنا على فيديو أعزاءنا متابعي عرب جي تي يظهر اختبار سرعة يجمع بين الشقيقتين سيارة الهاتشباك الرياضية فورد فوكس RS، وسيارة العضلات الرياضية فورد موستنج.

سنتحدث في البداية عن موستنج المزودة بمحرك V8 سعة 5 لترات يولد قوة 425 حصان و 529 نيوتن.متر من عزم الدوران، لتتسارع هذه السيارة التي تعمل بنظام دفع خلفي للعجلات من 0 إلى 100 كم/س في 4.8 ثانية وتبلغ سرعتها القصوى 250 كم/س.

أما سيارة فوكس RS فتعتمد على محرك ايكوبوست رباعي الاسطوانات سعة 2.3 لتر يولد قوة 345 حصان و 440 نيوتن.متر من عزم الدوران، لتتسارع هذه السيارة التي تعمل بنظام دفع رباعي للعجلات من 0 إلى 100 كم/س في 4.7 ثانية وتبلغ سرعتها القصوى 266 كم/س.

حسمت نتيجة هذا التحدي لصالح موستنج التي تمكنت من قطع مسافة ربع الميل في 13.3 ثانية نفس المدة التي احتاجتها فوكس RS ولكن هناك فرق بأجزاء بسيطة من الثانية بينهما.

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي برأيكم الخاص من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل، أي سيارة تفضلون أكثر سيارة عضلات أم سيارة هاتشباك رياضية؟

الكشف عن مقدار دورات محرك فورد موستنج GT 2018 المحدثة

وثقت بداية هذا العام إطلاق موستنج 2018 المحدثة ولكن حتى الآن لم يتم البدء ببيع هذه السيارة الرياضية في الأسواق العالمية...

نتيجة تخيل شكل جيل جديد من سيارة أمريكية شهيرة بتطورها

بدون شك تعتبر السيارة الأمريكية تسلا موديل اس – Tesla Model S، التي كانت نجمة حلقة الأسبوع الماضي من برنامج تجربة...

الرئيس الجديد لنادي الاتحاد السعودي يمتلك اسطولا من السيارات الخارقة

الرئيس الجديد لنادي الاتحاد السعودي يمتلك اسطولا من السيارات الخارقة


يمتلك أنمار الحائلي الرئيس الجديد لنادي...