هل تستطيع مرسيدس AMG GT S الفوز على بورش 911 GTS

نسعى دائماً أن نزودكم أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي بأكثر سباقات السرعة تميزاً، واليوم سنقدم لكم تحدي سرعة جمع بين سيارتيّ مرسيدس ايه ام جي جي تي اس و بورش 911 جي تي اس، بشكل قانوني على مضمار مخصص لتحديات الدراج ريس.

وكما يُظهر الفيديو المرفق في الأسفل واجهت سيارة مرسيدس ايه ام جي جي تي اس الصفراء، عدوتها بورش 911 جي تي اس على حلبة السباق.

وحسمت نتيجة هذا السباق لصالح سيارة مرسيدس ايه ام جي جي تي اس التي تمكنت من الوصل إلى سرعة 400 كم/س في 11.8 ثانية بعد إنطلاقها من السكون، أما سيارة بورش 911 جي تي اس فإحتاجت إلى 12.3 ثانية لتقطع نفس المسافة.

ومن الجدير بالذكر أن زميلنا مصعب شعشاعة قام في السابق باختبار سيارة مرسيدس ايه ام جي جي تي اس في مدينة سان فرانسيسكو الأمريكية، وتمتلك هذه السيارة محرك V8 سعة 4.0 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 503 حصان و650 نيوتن.متر من عزم الدوران، لتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/س في 3.8 ثانية قبل أن تصل إلى سرعتها القصوى المحددة إلكترونياً التي تبلغ 310 كم/س.

أما بورش 911 جي تي اس فتمتلك محركاً سداسي الاسطوانات سعة 3.8 لتر يولد قوة 424 حصان، لتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/س في 4 ثوان قبل أن تصل إلى سرعتها القصوى التي تبلغ 306 كم/س.

يمكنكم أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي مشاركتنا برأيكم في هذا التحدي بخانة التعليقات الموجودة في الأسفل.

سيارات سلمان خان

سيارات سلمان خان


 


نقدم لكم متابعينا الأعزاء سيارات الممثل الهندي الشهير سلمان خان.
حيث امتلك نجم...

تحدي شد الحبل بين جيب جراند شيروكي و اودي SQ7

بعيداً عن الحديث عن سيارة جيب جراند شيروكي تراكهوك 2018 أقوى وأسرع نسخة إنتاجية من طراز جيب جراند شيروكي، ولن نتحدث...

رنج روفر فيلار SVR تطلق أصواتها لتعلن الحرب على AMG

سيارات SVR من جاكوار لاند روفر هي عبارة عن نسخ عالية الأداء من طرازات الشركة البريطانية، ويتم تقديمها لكي تنافس...