هل تستطيع M2 أن تكون أسرع من A45 AMG

تعتبر سيارة بي ام دبليو M2 أجدد وأصغر فرد في عائلة سيارات M Power، وعلى الرغم من أنها تنفاس مرسيدس CLA 45 AMG كما أخربنا زميلنا صهيب شعشاعه عندما اختبر قيادتها، إلا أننا اليوم سنعرفكم على نتيجة سباق جمعها ضد مرسيدس A45 AMG المزودة بنفس محرك شقيقتها CLA 45 AMG.

هذا التحدي أقيم بشكل قانوني على مضمار مخصص لسباقات الدراج ريس لتقف بي ام دبليو M2 بوجه مرسيدس A45 AMG، رغم أن الانتصار كان لصالح السيارة الأخيرة بفارق بسيط للغاية.

ومن الجدير بالذكرأن سيارة M2 مزودة بمحرك سداسي الاسطوانات سعة 3 لترات مع شاحن تيربو مزدوج الفراشات يولد قوة 370 حصان و 465 نيوتن.متر من عزم الدوران، لتتسارع هذه السيارة التي يبلغ وزنها 1495 كيلوغرام وتعمل بنظام دفع خلفي للعجلات من 0 إلى 100 كم/س في 4.3 ثانية، أما سرعتها القصوى فتبلغ 250 كم/س محددة إلكترونياً، ومن الممكن طلب السيارة بسرعة قصوى تبلغ 270 كم/س.

أما سيارة الهاتشاك عالية الأداء مرسيدس A45 AMG التي سبق واختبر زميلنا صهيب النسخة الجديدة منها، فتمتلك محرك رباعي اسطوانات في العالم سعة لترين مع شاحن توربيني يولد قوة 381 حصان و 475 نيوتن.متر من عزم الدوران، لتتسارع هذه السيارة التي يبلغ وزنها 1550 كيلوغرام وتعمل بنظام 4Matic للدفع الرباعي من 0 إلى 100 كم/س في 4.2 ثانية قبل أن تصل إلى سرعتها القصوى المحددة إلكترونياً بـ 250 كم/س، ولكن في نسخة dynamic plus تبلغ السرعة القصوى 270 كم/س.

والآن نود أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم الخاص، أي سيارة تعجبكم أكثر مرسيدس A45 AMG أم بي ام دبليو M2.

سيارات كهربائية صنعت المجد رغم صغر سنها

سيارات كهربائية بالكامل هي مستقبل جميع المركبات في جميع أنحاء العالم سواء رغب السائقين بذلك أم لا ، فالقوانين الصارمة...

سيارتا لمبرجيني افينتادور بتعديل خاص للفتيات

لمبرجيني افينتادور سيارة خارقة تتمتع بقوة جبارة وسرعة فائقة ، وهو أمر مفهوم عزيزي القارئ فكل سيارة تحمل شعار الثور...

بيجو 3008 ثانياً في رالي المغرب بقيادة سيباستيان لوب

بيجو حققت إنجازاً جديدا يضاف إلى سجل إنجازاتها في عالم سباقات الرالي بعدما نجح االسائق الشهير سيباستيان لوب دانيال سائق...