هل تستهدف أجدد سيارة تاكسي في بريطانيا العرب

نشترك جميعاً بأن ركوب أي سيارة تاكسي في العالم لا يشكل أي نوع من المتعة، حيث أنك ستقع في معظم الأحيان ضحية الإزدحمات المرورية والملل، وقد تعيش لحظات من الرعب لو كان سائق التاكسي متهوراً في القيادة.

ولكننا اليوم سنتحدث عن نوع مختلف من سيارات الأجرة، مع أجدد سيارة تاكسي أصبحت متوفرة في بريطانيا، وهي عبارة عن السيارة الإيطالية الخارقة لمبرجيني هوراكان، التي ستقوم بهذه المهمة لكي تلبي طلبات حفلات الزفاف والتخرج وغيرها من المناسبات الخاصة والسعيدة.

والغريب في هذه السيارة عن أي سيارة خارقة يمكن أن يتم إستئجارها، أنها حصلت على موافقة رسمية من مجلس مدينة ولفرهامبتون لكي تحمل رخصة سيارة تاكسي لتكون بذلك "أول سيارة تاكسي خارقة يمكن طلبها بشكل خاص في بريطانيا".

وفقاً للمعلومات المتوفرة لفريقنا يمكن الحصول على سيارة تاكسي من نوع لمبرجيني هوراكان مقابل دفع مبلغ 503 دولار أمريكي (349 جنيه استرليني أو 1,886 ريال سعودي) لمدة 90 دقيقة.

يجدر الإشارة إلى أن سيارة لمبرجيني هوراكان مزودة بمحرك V10 سعة 5.2 لتر يولد قوة 610 حصان و 560 نيوتن.متر من عزم الدوران، لتتسارع هوراكان من صفر إلى 100 كم/س في 3.2 ثانية لتصل إلى سرعة 200 كم/س في 9.9 ثانية، بينما تبلغ سرعتها القصوى المحددة إلكترونياً إلى 325 كم/س.

ويبدأ سعر لمبرجيني هوراكان من 241,945 دولار أمريكي، أي ما يعادل 907,354 ريال سعودي.

رغم ارتفاع تكلفة استخدام سيارة هوراكان كمركبة تاكسي في بريطانيا، إلا أننا نتوقع استخدامها بشكل كبير مع حجم السياحة العربية الهائلة على مدينة الضباب في الصيف، حيث تنتشر السيارات الخارقة التي تحمل لوحات أرقام عربية، فربما تخدم سيارة التاكسي هذه من لا يرغب بشحن سيارته المميزة إلى بريطانيا في عطلة الصيف.

هكذا صنعت Zerouno سيارة الأحلام

سيارة الأحلام لمعظمنا هي سيارة خارقة سريعة ومحدودة الإنتاج يبلغ سعرها ثروة تجذب أنظام الكبار في العمر قبل الشباب من...

تسلا سيمي الشاحنة التي شوقتنا كثيرنا تكشف عن نفسها وعن أرقامها

بالإضافة لإطلاقها لسيارتها الرياضية الجديدة تسلا رودستر 2020 في جيلها الثاني والجديد كلياً ، كشفت شركة تسلا الأمريكية...

تسلا رودستر 2020 تصدم العالم بتسارعها الخارق

أطلقت شركة تسلا الأمريكية المتخصصة بصناعة السيارات الكهربائية سياراتها الجديدة تسلا رودستر – Tesla Roadster موديل...