هل تستهدف مرسيدس جي كلاس شاهين العرب

يجب على فريق تصويرنا في عرب جي تي وزميلنا صهيب شعشاعه زيارة جناح شركة التعديل فاب ديزاين غداً عندما يتم إفتتاح معرض جنيف للسيارات إن شاء الله، لكي نتعرف على سيارة مرسيدس جي كلاس شاهين، التي ربما تستهدف الزبائن العرب بشكل خاص نظراً لكونها تحمل اسم يمثل الصقور التي يعشقها بالتحديد سكان الخليج.

تعتبر سيارة شاهين التي نشرت فاب ديزاين صورها على الشبكة العنكبوتية، نسخة معدلة من السيارة الألمانية مرسيدس جي كلاس 2016، وتتميز هذه السيارة بحصولها على بدي كت بتصميم مميز.

تتوفر هذه التعديلات فقط على سيارتي جي 63 ايه ام جي و جي 500، وتتألف حزمة تعديل هيكل فاب ديزاين لسيارة جي كلاس من جناح أمامي معدل، وجناح خلفي وحواف جانبية جديدة كلياً، وغطاء محرك بفتحات تهوية وشبك أمامي معدل. إن تصميم هذه الأجزاء هو ما يميزها عن غيرها من ملايين الحزم المتاحة لسيارات مرسيدس جي كلاس. إن هذه الأجزاء المصنوعة من Prepreg كاربون فايبر، تبدو عنيفة وهذا هو سبب جمالها.

وإلى جانب تعديلات التصميم، يتضمن تعديل شاهين حزمة لتحسين أداء المحرك، حيث ستعطي فاب ديزاين محرك سيارة مرسيدس جي 500 المعدلة V8 سعة 4 لترات مع شاحن توربيني مزدوج قوة 530 حصان و 775 نيوتن.متر من عزم الدوران، أما محرك سيارة جي 63 ايه ام جي V8 سعة 5.5 لتر مع شاحن توربيني مزدوج سيولد قوة 620 حصان و 820 نيوتن.متر من عزم الدوران بعد التعديل.

كما يمكنك الحصول على مجموعة إطارات Evotrek قياس 23 إنش وعجلات قياس 305/55 (وهي أخف وزناً بنسبة 40٪ من وزن السيارات الموجودة حالياً)، بالإضافة إلى تصميم خاص للمقصورة الداخلية حيث نشاهد المفروشات الفاخرة والتقليمات الجديدة.

مازال سعر مرسيدس جي كلاس شاهين غامض حتى الآن، ولكن حالما يحصل فريقنا في عرب جي تي هذه المعلومة سيزودكم بها على الفور إن شاء الله.