هل تعلم هوية هذه الـ SUV الغامضة

يبدو أنها واحدة من المرات النادرة التي تصل لفريقنا في عرب جي تي فيه لقطات تجسسية، ولكن بدون أن نعرف هوية السيارة.

بعد أن قارنا هذه الصور مع مجموعة سابقة من الصور التجسسية التي تظهر بدائل جيب كومباس و جيب باتريوت، كنا نظن في البداية أنها إحدى سيارات فيات، التي تدعى "500XL" وعلى أية حال، لسنا متأكدين من ذلك لغاية الآن، لأن الأحزمة لا تبدو متطابقة كما أن نوافذ الأبواب الخلفية لها شكل مختلف قليلاً. وبالإضافة إلى ذلك، يبدو هذا الطراز الاختباري أكبر قليلاً من جيب الجديدة، ولكن قد يكون ذلك بسبب نسبة التمويه الكبيرة التي تغلفها.

إننا في عرب جي تي نعلم تماماً أن جيب ستقدم طرازاً جديداً مكان كل من كومباس و باتريوت في الربع الثالث من العام الجاري. سيتم إطلاق الطراز الذي يطلق عليه اسم "551"، في أمريكا الجنوبية أولاً لأنه هو المكان الذي سوف يتم فيه تجميع الطراز الجديد.

يقول البعض أن جيب ستستخدم علامة  "كومباس" لأن جاذبيتها العالمية أكبر مقارنة مع "باتريوت" المؤثرة بشكل أكبر في الولايات المتحدة. ولكن وبغض النظر عن تسميته، فمن المتوقع أن يتربع الطراز الجديد على نسخة ممتدة من المنصة الواسعة الصغيرة التي كانت بمثابة الأساس لطراز رينيجاد.

أما بالنسبة لنسخة فيات التي قد تكون أو لا تكون واردة في هذه الصور، فيعتقد أنها سترى نور الإنتاج في وقت ما في عام 2017.

إذا لم يكن هذا الطراز في الواقع هو فيات "500XL،"  فماذا يمكن أن يكون؟ إن الواجهة الأمامية مع الأضواء العليا الرقيقة  تعطيك إحساساً بسيارة فيات تورو، ولكن من الصعب قول ذلك مع كل هذا التمويه المزعج. على أية حال، إن الاحتمالات تتجه لأن تكون هذه السيارة من إنتاج شركة فيات كرايسلر.

بورش بوكستر و كايمان نسخ GTS موديل 2018 تظهران

بورش كشفت عن سيارتيها 718 بوكستر GTS و 718 كايمان GTS موديل 2018 المحدثتين على الشبكة العنكبوتية.


حصلت نسخ GTS من...

حراج سيارات فورد 2017 في السعودية

حراج أسعار سيارات فورد 2017 الأمريكية الجديدة كلياً التي يتم بيعها في السعودية لدى وكيل فورد في المملكة العربية...

جولة داخل مصنع لمبرجيني بعد أن أصبح جاهزاً لصنع سيارة رخيصة

لمبرجيني اوروس الإنتاجية ستظهر يوم 4 ديسمبر القادم إن شاء الله، بعد سنوات من الإنتظار، فكما تعلمون أعزاءنا متابعي عرب...