هل تليق السرعة العالية بسيارة مايباخ اس 600

قبل الحديث عن هذا الموضوع الجديد نود أن نذكركم أعزاءنا متابعي عرب جي تي أن زميلنا كريم ديب سبق واختبر سيارة مرسيدس مايباخ اس 600 بشكل مفصل في إحدى حلقات برنامج تجربة قيادة، يمكنكم مشاهدتها من جديد عبر مواضيع ذات صلة أسفل الصفحة، أما الآن فحصلنا على فيديو جديد يكشف عن اختبارات سرعة تقوم بها هذه السيارة عالية الفخامة.

وكما يظهر الفيديو المرفق في الأسفل تقوم شركة مرسيدس بنز باختبار سرعة سيارة مايباخ اس 600 على مضمار حلبة نوربورينغ في ألمانيا، ويعتبر هذا تصرف غريب نوع ما بما أننا نتحدث عن سيارة في قمة الفخامة ولا ترتبط الرفاهية المطلقة إلا مع الوزن العالي الذي يقف عائقاً في وجه السرعة بدون أي شك !!! فلماذا تختبر مرسيدس سرعة هذه السيارة ربما من أجل تطوير النسخة المحدثة منها أو لسبب خفي لا يعلمه أحد حتى الآن.

يجدر الإشارة إلى أن سيارة مرسيدس مايباخ اس 600 تعتمد على محرك V12 سعة 6 لترات مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 530 حصان و 830 نيوتن.متر من عزم الدوران، لتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/س في 5 ثوان قبل أن تصل إلى سرعتها القصوى التي تبلغ 250 كم/س محددة إلكترونياً.

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي برأيكم هل تليق السرعة العالية بسيارة مايباخ اس 600؟

فولفو XC40 الجديدة كلياً تنشر صورها بالخطأ

فولفو XC40 الجديدة كلياً ستظهر كما هو مقرر يوم الخميس القادم 21 سبتمبر، ولكن يبدو أن صور هذه السيارة السويدية نُشرت...

جمس تيرين 2018 لا يربط بينها وبين الجيل الماضي سوى الاسم

جمس تيرين 2018 الجديدة كلياً خضعت لاختبارنا الأول ضمن حلقة اليوم من برنامج تغطية خاصة برفقة زميلنا مصعب شعشاعة الذي...

قتل رجلين بعد عدم إدراكهما صعوبة قيادة تشالنجر هيلكات

سبق واختبرنا قيادة سيارة العضلات الأمريكية دودج تشالنجر هيلكات برفقة زميلنا صهيب شعشاعة عندما كانت أسرع سيارة تشالنجر...