هل تليق السرعة العالية بسيارة مايباخ اس 600

قبل الحديث عن هذا الموضوع الجديد نود أن نذكركم أعزاءنا متابعي عرب جي تي أن زميلنا كريم ديب سبق واختبر سيارة مرسيدس مايباخ اس 600 بشكل مفصل في إحدى حلقات برنامج تجربة قيادة، يمكنكم مشاهدتها من جديد عبر مواضيع ذات صلة أسفل الصفحة، أما الآن فحصلنا على فيديو جديد يكشف عن اختبارات سرعة تقوم بها هذه السيارة عالية الفخامة.

وكما يظهر الفيديو المرفق في الأسفل تقوم شركة مرسيدس بنز باختبار سرعة سيارة مايباخ اس 600 على مضمار حلبة نوربورينغ في ألمانيا، ويعتبر هذا تصرف غريب نوع ما بما أننا نتحدث عن سيارة في قمة الفخامة ولا ترتبط الرفاهية المطلقة إلا مع الوزن العالي الذي يقف عائقاً في وجه السرعة بدون أي شك !!! فلماذا تختبر مرسيدس سرعة هذه السيارة ربما من أجل تطوير النسخة المحدثة منها أو لسبب خفي لا يعلمه أحد حتى الآن.

يجدر الإشارة إلى أن سيارة مرسيدس مايباخ اس 600 تعتمد على محرك V12 سعة 6 لترات مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 530 حصان و 830 نيوتن.متر من عزم الدوران، لتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/س في 5 ثوان قبل أن تصل إلى سرعتها القصوى التي تبلغ 250 كم/س محددة إلكترونياً.

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي برأيكم هل تليق السرعة العالية بسيارة مايباخ اس 600؟

لمن يريد أن يعرف اسم وسعر ومواصفات هذه السيارة الجديدة

سكوديريا كاميرون غليكينهاوز - Scuderia Cameron Glickenhaus الشركة الأمريكية التي تحمل اسم مختصر SCG كشفت عن سيارة خارقة...

تفحيط على متن نيسان 370Z ينتهي بـ جاب العيد

ترتبط استعراضت الـ دريفت – أو الـ تفحيط بلغتنا العامية – مع استعراضات السائق المحترف كين بلوك ، الذي يمتلك...

58 مليون حصيلة بيع 60 لوحة أرقام سيارات مميزة في أبوظبي

58 مليون درهم إماراتي أي ما يعادل 15,790,664 دولار أمريكي حصيلة بيع 60 لوحة أرقام سيارات مميزة في العاصمة الإماراتية...