ArabGT
الموقع الأكبر لأخبار السيارات في الشرق الأوسط

هل حقاً لمبرجيني جالاردو تبدو أجمل من هوراكان

0

مازالت لمبرجيني جالاردو أحد أهم السيارات الخارقة التي يتم تعديلها رغم توقف إنتاجها خلال نهاية عام 2013، لتحل بدلاً منها سيارة لمبرجيني هوراكان.

واليوم سنقدم لكم أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي نتيجة أجدد عملية تعديل على الثور الهائج جالاردو والذي قامت به شركة (Impressive Wrap) في هونغ كونغ.

تمت هذه التعديلات على سيارة لمبرجيني جالاردو سبايدر LP560، وتضمنت على لون جميل غطى هذه السيارة الإيطالية الخارقة، غلفت جالاردو المكشوفة بالأسود المميز مع خطوط أرجوانية تفصل بدقة بين أجزاء السيارة تمنحها مظهراً جذاباً.

والنتيجة سيارة غريبة لكنها رائعة بحق، قد لا يكون اللون الوردي مناسب لسيارة خارقة مثل لمبجيني جالاردو، ولكه كان ضرورياً لإظهار تصميم السيارة الفريد.

وبالنظر لسيارة لمبرجيني جالاردو سبايدر، تكاد لا تصدق أن عمر هذا التصميم الفريد 10 سنوات، السيارة ما زالت تبدو عصرية وشابة حتى لهذه السنة، وكثير من الناس تتفق مع هذا، أنها تبدو أجمل حتى من بديلتها هوراكان.

ومن الجدير بالذكر أن جالاردو سبايدر LP560 مزودة بمحرك V10 سعة 5.2 لتر يولد قوة 552 حصان و 540 نيوتن.متر من عزم الدوران، وتصل القوة إلى عجلات هذه السيارة الخرقة عبر نظام دفع رباعي.

شاركونا أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي برأيكم، أي سيارة تفضلون أكثر لمبرجيني جالاردو أم هوراكان؟

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
قد يعجبك ايضا
تعليقات