هل سبق لكم وسمعتم صوت لمبرجيني ايجوستا الوحيدة في العالم

نود دائماً أن نسترجع معكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي الذكريات مع سيارات مميزة، واليوم سنعيد ذكر السيارة وحيدة في العالم لمبرجيني ايجوستا - Lamborghini Egoista الاختبارية.

من خلال الفيديو المرفق في الأسفل يمكنكم سماع الأصوات الصادرة عن سيارة ايجوستا أثناء تحركها بشكل بسيط عندما كانت تشارك في أحد التجمعات لكي تتفاخر بنفسها.

يجدر الإشارة إلى أن اسم سيارة لمبرجيني ايجوستا يحمل معنى (الأنانية)، وهو يليق بكونها لا مثيل لها في العالم كما أنها تتسع لراكب واحد فقط وهو السائق الذي سيحصل على جلسة من الخصوصية الفائقة من حيث السرعة والأداء المذهل الذي لطالما قدمته شركة لمبرجيني في جميع طرازاتها، كما سيتأكد هذا الشعور بالتميز عند الركوب أو الخروج من السيارة عن طريق الزجاج الأمامي الذي يُفتح للأمام كما لو كان في طائرة حربية.

تمتلك لمبرجيني ايجوستا مقعد سباقات وحيد يحتوي على حزام أمان رباعي ومقصورة مصنوعة من ألياف الكربون والألمونيوم وتحتوي المقصورة على شاشة معلومات شبيهة بتلك المستخدمة في الطائرات، وزودت السيارة بمحرك V10 سعة 5.2 لتر يولد قوة 600 حصان.

وللتذكير فقط، فقد كشفت شركة لمبرجيني الإيطالية عن سيارة ايجوستا للمرة الأولى خلال عام 2013 في حدث خاص للاحتفال بالذكرى الخمسين لإنتاجها السيارات الرياضية الفائقة.