هل ستبدو سوبرا الجديدة بهذا الشكل

عشاق السيارات الرياضية اليابنية يعلمون أن الأسطورة تويوتا سوبرا ستعود بجيل ثاني، وكانت أجدد المعلومات الغير رسمية عن هذه السيارة القادمة أن نسخة اختبارية منها ستظهر ضمن فعاليات معرض طوكيو للسيارات في شهر اكتوبر القادم، قبل إطلاق النسخة الإنتاجية العام القادم إن شاء الله، ولكن ليس هذا بالتحديد موضوعنا في هذا الخبر.

سنزودكم اليوم أعزاءنا متابعي عرب جي تي بصور تخيلية لما قد يكون شبيهاً بسيارة تويوتا سوبرا 2018 القادمة، يجمع هذا التصميم التخيلي بين هوية الجيل الأول من سوبرا بالإضافة إلى لمسات مستمدة من السيارة الاختبارية تويوتا FT-1 المذهلة التي كشف النقاب عنها ضمن فعاليات معرض ديترويت للسيارات عام 2014.

تجعلنا هذه الصور التخيلية نعتقد بالفعل أن شكل سوبرا القادمة سيكون هكذا، فسبق وأكدت تويوتا أن هذه السيارة الرياضية الجديدة ستمتلك تصميم مستوحاً من شقيقتها FT-1، كما أننا لا نتوقع أنها لن تحمل شيئاً من DNA الجيل الأول منها.

وكما سبق وأخبرناكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي ستتشارك سيارتي تويوتا سوبرا 2018 و بي ام دبليو Z5 القادمتين بالعديد من الأجزاء، نتيجة للشراكة التي تجمع بين شركتي تويوتا اليابانية و بي ام دبليو الألمانية.

ترجح المعلومات السابقة المتوفرة لدينا أن تويوتا سوبرا 2018 ستزود بمحرك V6 جديد تيربوتشارجد هجين يتناسب مع أداءها الرياضي سيولد قوة تقارب على 400 حصان.

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي برأيكم بهذا التصميم التخيلي لسيارة سوبرا 2018، من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.