هل ستجد استون مارتن فولكان من يشتريها بهذا السعر

قبل عام تقريباً ظهرت سيارة استون مارتن فولكان للمرة الأولى في العالم ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات، وأعلنت الشركة البريطانية في وقتها أنها ستنتج 24 نسخة من هذه السيارة الرياضية الخارقة.

وتوفرت لفريقنا في عرب جي تي معلومات تشير إلى أن سعر استون مارتن فولكان المحدودة الإنتاج سيبدأ من 2.3 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 8,625,575 ريال سعودي، ولكن الوضع مختلفة مع هذه النسخة البرتقالية التي تظهر بالفيديو المرفق في الأسفل، حيث أنها معروضة للبيع مقابل مبلغ أكبر بكثير من السعر السابق.

ستباع استون مارتن فولكان البرتقالية الموجودة في ولاية أوهايو الأمريكية مقابل 3.4 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 12,750,850 ريال سعودي، وهو مبلغ ضخم مقارنة بالسعر الأساسية الخاص بهذه السيارة الرياضية الجديدة النادرة، كما أنها يعادل تقريباً سعر 33 سيارة نيسان جي تي ار.

يجدر الإشارة إلى أن استون مارتن فولكان مزودة بمحرك V12 سعة 7 لترات يولد قوة تزيد عن 800 حصان، متصل بصندوق تروس (جير) تتابعي من ست سرعات، لتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/س خلال أقل من ثلاثة ثوان، قبل أن تصل إلى سرعتها القصوى التي تبلغ 322 كم/س.

صنعت استون مارتن سيارة فولكان بشكل خاص من أجل اقتحام حلبات السباق، وتستطيع منافسة كلاً من ماكلارين بي 1 جي تي ار و فيراري اف اكس اكس كيه.

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي برأيكم الخاص هل ستجد استون مارتن فولكان من يشتريها بهذا السعر بسرعة؟

سيارات سيف علي خان

نقدم لكم متابعينا الأعزاء سيارات النجم الهندي سيف علي خان.
حيث امتلك الممثل الهندي البالغ من العمر 46 عاماً سيارات...

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً تظهر وهي متخفية

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً ظهرت مؤخراً وهي متخفية أسفل التموهيات التي تحجب ملامحها القادمة، وتمكنت عدسات المصورين...

بي ام دبليو ام 3 جميلة جداً بزيها الأحمر وإطاراتها الذهبية

بي ام دبليو ام 3 – BMW M3 حصلت مؤخراً على جلسة تصوير احترافية بعدما تم تعديل مظهرها الخارجي بلمسات بسيطة جعلتها...