هل ستظهر سيارة رولز رويس الـ SUV بهذا الشكل

نعلم جميعنا أن شركة رولز رويس الإنجليزية تعمل في الوقت الحالي على بناء أول سيارة SUV ترفع شعارها، ومن المرجح أن تحمل اسم رولز رويس كولينان.

وتتكتم رولز رويس في الوقت الحالي على مواصفات سيارتها الـ SUV، حيث أنها تختبرها أسفل هيكل شقيقتها رولز رويس فانتوم، ولكننا اليوم سنقدم لكم أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي بمجموعة من الصور التخيلية لهذه السيارة القادمة لتنافس بالتحديد بنتلي بينتايجا و مازيراتي ليفانتي.

تُظهر الصور المرفقة في الأسفل حصول هذه التصماميم التخيلية لهذه السيارة القادمة على هوية مستمدة من سيارة رولز رويس الحالية، مع فرق بزيادة ارتفاعها عن الأرض.

وكما ذكرنا في السابق على موقعنا عرب جي تي عزيزي القارئ، تتوقع الصحافة العالمية أن تمتلك سيارة رولز رويس الدفع الرباعي نسخة محدثة من المحرك المتوفر على شقيقتها رولز رويس فانتوم؛ V12 سعة 6,75 لتر يولد قوة 453 حصان و 720 نيوتن.متر من عزم الدوران.

أما سعر رولز رويس الدفع الرباعي فمن المرجح أن يتراوح بين 386,117 دولار أمريكي (مليون و 448 ألف ريال سعودي) و 432,488 دولار أمريكي (مليون و 622 ألف ريال سعودي)، وتشير التكهنات بأن يصل إنتاجها إلى 1500 نسخة تباع بشكل سنوي.