هل ستعشق استون مارتن DB11 بعد سماع هدير محركها

بدون أدنى شك تعتبر شركة استون مارتن البريطانية محافظة في تصاميم سياراتها، حيث أن طرازاتها تحمل نفس الـ DNA، ربما كان هذا هو السبب الرئيسي لكي لا تجذب سيارة استون مارتن DB11 الصحافة بكثرة عندما تم إطلاقها الأسبوع الماضي في معرض جنيف للسيارات.

ولكن الوضع الآن مختلف، حيث سنعرض عليكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي أول فيديو ترويجي من بطولى سيارة استون مارتن DB11، لتتفاخر بهدير صوت محركها أثناء تجولها على أحد الطرق المتعرجة المحاطة بالطبيعة الخلابة.

حصلت استون مارتن DB11 الطراز البديل عن استون مارتن DB9 على محرك V12 سعة 5.2 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 600 حصان و 700 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بصندوق تروس (جير) ZF أوتوماتيكي من ثماني سرعات.

تتسارع أجدد سيارات استون مارتن من 0 إلى 100 كم/س في 3.9 ثانية.

أما عن ما يهم الجميع، فهو سعر استون مارتن DB11 الذي يبدأ من 211,995 دولار أمريكي (795 ألف ريال سعودي)، وستتوفر هذه السيارة للبيع خلال الخريف القادم إن شاء الله.

السؤال الذي نريدكم أن نعرف إجابتكم له أعزاءنا متابعي عرب جي تي، هل عشقتم سيارة استون مارتن DB11 بعد سماع هدير محركها أم اعتبرتموها كأي سيارة استون مارتن قديمة؟

سيارات بي ام دبليو eDrive تجعلنا نفتخر بمشاريع عربية

تمت دعوتنا من قبل شركة أبو خضر للسيارات وكيل سيارات بي ام دبليو في المملكة الأردنية الهاشمية ليتوجه فريقنا إلى الأردن...

سيارات سلمان خان

سيارات سلمان خان


 


نقدم لكم متابعينا الأعزاء سيارات الممثل الهندي الشهير سلمان خان.
حيث امتلك نجم...

تحدي شد الحبل بين جيب جراند شيروكي و اودي SQ7

بعيداً عن الحديث عن سيارة جيب جراند شيروكي تراكهوك 2018 أقوى وأسرع نسخة إنتاجية من طراز جيب جراند شيروكي، ولن نتحدث...