هل ستكون قيادة GTR موديل 2020 ممتعة مع هذا النظام

عرضنا عليكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي مؤخراً تجربة قيادتنا لسيارة نيسان GTR 2017 التي تكشف عن آخر تحديثات كبيرة سيحصل عليها طراز نيسان GTR بجيل R35، ورغم أن الآمال السابقة لجميع عشاق السرعة كانت ترجح أن الجيل القادم من "جودزيلا اليابان" سيظهر في عام 2018 إلا أن تصريحات رسمية سابقة من نيسان أكدت أن هذه السيارة ستظهر في عام 2020 إن شاء الله.

ولكننا اليوم حصلنا على معلومات رسمية جديدة عن نيسان GTR بجيلها القادم R36 قد تثير تعجب الكثيرين من محبي أداء  GTR التي ستحصل على ما يبدو على أنظمة قيادة ذاتية، كشف عن هذه المعلومات السيد Ponz Pandikuthira نائب رئيس تخطيط المنتجات في شركة نيسان مؤخراً لموقع Car Dealer Magazine.

وصرح هذا المتحدث الرسمي "لن تقلل أنظمة القيادة الذاتية من قدرات السائقين، أنا أحب قيادة السيارا وأؤكد لكم أن تكنولوجيا القيادة الذاتية ستجعل سيارة نيسان GTR أكثر إثارة حيث أنها ستكمل مهارة السائق ولن تسلب المتعة منه".

سبق وقدمنا لكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي تقريراً مميزاً يكشف عن 4 معلومات يجب أن تعرفها عن نيسان GTR R36 القادمة، يمكنك معرفتها مرة أخرى من خلال مواضيع ذات صلة المرفقة في الأسفل، ولكننا في وقتها كنا نتوقع أن تكون هذه السيارة موديل 2018 وليس موديل 2020.

الآن نود أن نعرف رأيكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي هل تليق بسيارة رياضية خارقة مثل نيسان جي تي ار أن تزود بأنظمة قيادة ذاتية؟

ملاحظة: الصور المرفقة في الخبر لسيارة GTR 2017.

سيارات سلمان خان

سيارات سلمان خان


 


نقدم لكم متابعينا الأعزاء سيارات الممثل الهندي الشهير سلمان خان.
حيث امتلك نجم...

تحدي شد الحبل بين جيب جراند شيروكي و اودي SQ7

بعيداً عن الحديث عن سيارة جيب جراند شيروكي تراكهوك 2018 أقوى وأسرع نسخة إنتاجية من طراز جيب جراند شيروكي، ولن نتحدث...

رنج روفر فيلار SVR تطلق أصواتها لتعلن الحرب على AMG

سيارات SVR من جاكوار لاند روفر هي عبارة عن نسخ عالية الأداء من طرازات الشركة البريطانية، ويتم تقديمها لكي تنافس...