هل ستنجح بوجاتي EB110 GT بأن تجد من يشتريها بهذا السعر

توفرت فرصة نادرة لإمتلاك سيارة بوجاتي EB110 GT المحدودة الإنتاج، بعد أن عرضت نسخة منها مطلية الأزرق المشرق للبيع.

وبالاعتماد على المعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي، سيتم بيع هذه النسخة من بوجاتي في مدينة أوتاوا الكندية مقابل مبلغ مليون و 800 ألف دولار أمريكي (6 مليون و 744 ألف ريال سعودي)

ومن الجدير بالذكر أن الشهر الماضي شهد على بيع بوجاتي EB110 سوبر سبورت صُنعت في عام 1995 مقابل 950 ألف دولار أمريكي (3 مليون و 560 ألف ريال سعودي) أثناء مزاد علني أقيم في بريطانيا، ونتيجة لذلك سيكون مدهشا للغاية إذا تم بيع هذه النسخة الزرقاء من بوجاتي EB110 GT بالسعر المطلوب، على الرغم من أنها لا تزال سيارة رائعة جداً وتستحق أكثر من اسم بوجاتي.

ومن الجدير بالذكر تمتلك بوجاتي EB110 GT محرك V12 سعة 3.5 لتر متصل بأربع شواحن توربيني ليولد قوة 553 حصان، مما يمكن السيارة الإنطلاق من السكون إلى سرعة 100 كم/س في 3.2 ثانية قبل أن تصل إلى سرعتها القصوى التي تبلغ 348 كم/س، الأرقام التي لا تزال مثيرة للإعجاب إلى يومنا هذا.

هذه السيارة المعروضة للبيع قد قطعت مسافة 60 ألف كم وهي كثيرة جداً لسيارة بهذه الندرة، والأداء، وهي واحدة من نموذجين فقط معروضة حاليا للبيع في جميع أنحاء العالم.

برأيكم أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي هل ستنتجح بوجاتي EB110 GT بأن تجد من يشتريها بهذا السعر؟

رولز رويس تتحطم في حادث مؤسف بالمغرب

رولز رويس تتحطم في حادث مؤسف بالمغرب


تظهر الصور السيارة الفاخرة رولز رويس رايث محملة على شاحنة في المغرب بعد...

سيارات سيف علي خان

نقدم لكم متابعينا الأعزاء سيارات النجم الهندي سيف علي خان.
حيث امتلك الممثل الهندي البالغ من العمر 46 عاماً سيارات...

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً تظهر وهي متخفية

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً ظهرت مؤخراً وهي متخفية أسفل التموهيات التي تحجب ملامحها القادمة، وتمكنت عدسات المصورين...