هل سعر ساعة يد رنج روفر فيلار يتناسب مع ثمن السيارة

تعتبر سيارة فيلار – Velar الجديدة رابع فرد لدى عائلة سيارات رنج روفر بعد كل من؛ رنج روفر الأساسية، و رنج روفر سبورت، و رنج روفر ايفوك، وسبق وعرفناكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي بشكل أولي على سيارة رنج روفر فيلار 2018 التي تقع ضمن فئة أعلى من شقيقتها ايفوك وأقل من رنج روفر سبورت، ولكننا اليوم سنتحدث بالتحديد عن ساعة يد جديدة فاخرة مستوحاة من سيارة فيلار.

صُنعت هذه الساعة الفاخرة الجديدة نتيجة لتعاون جمع بين صانع السيارات البريطانية لاند روفر وصانع الساعات السويسرية Zenith، ويحمل هذا الإصدار من ساعات اليد اسم Zenith El Primero Chronomaster.

رنج روفر فيلار

ساعة يد رنج روفر فيلار

وتمتلك هذه الساعة سوار يد من الجلد المثقب المستوحى من قماش مقاعد سيارة رنج روفر فيلار، وتم إستخدام اللون النحاسي في هذه الساعة، كما تم نقش اسمي رنج روفر و Zenith El Primero أسفل هذه الساعة الفاخرة.

لا يعلم لدى فريقنا في عرب جي تي كم العدد الذي سيتم صنعه من هذه الساعة، ولكننا نتوقع أن يكون محدوداً، بما أننا نتحدث عن ساعة يد يبلغ سعرها 8,700 دولار أمريكي أي ما يعادل 32,626 ريال سعودي، مع العلم أن سعر سيارة فيلار 2018 سيبدأ من 50,895 دولار أمريكي أي ما يعادل 190,881 ريال سعودي بدون إحتساب رسوم التوصيل، وستصل السيارة إلى الأسواق العالمية خلال نهاية عام 2017.

رنج روفر فيلار

رنج روفر فيلار

ومن الجدير بالذكر أن تمتلك رنج روفر فيلار تمتلك تصميماً ثورياً يجمع بين خطوط سيارات لاند روفر و جاكوار في سيارة واحدة لتظهر السيارة بشكل مستقبلي وتوفر بساطة وأناقة في نفس الوقت، وتتميز هذه السيارة بحصولها على مقابض أبواب مخفية داخل التصميم تظهر للركاب فور إقترابهم من المركبة، كما يتم تخفيض ارتفاع سيارة فيلار الجديدة أوتوماتيكياً بمقدار 40 ملم عند الركوب والخروج منها، وتعتمد هذه السيارة الجديدة على نفس قاعدة عجلات سيارة جاكوار F-Pace.

سيقوم فريقنا في عرب جي تي باختبار قيادة رنج روفر فيلار 2018 خلال منتصف العام الجاري في النرويج إن شاء الله لنعرفكم عليها عن قرب.

نود الآن أن نعرف رأيكم بسعر ساعة يد رنج روفر فيلار وهل يتناسب مع ثمن هذه السيارة الجديدة، من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.