هل سنشاهد بيك اب BMW حقيقي على أرض الواقع

بدون شك أن العملاقة الألمان مرسيدس بنز و بي ام دبليو و اودي يتنافسون بشكل دائم بدون كلل ولا ملل، وهذا بالتأكيد لمصلحة العملاء الذين يتوفر لديهم خيارات متنوعة من المركبات التي ترضي معظم الأذواق، ولكن بالتأكيد بسعر يليق بفخامة هذه السيارات.

وبما أننا سبق وأخبرناكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي أن شركة مرسيدس طلبت المساعة من نيسان NP300 نافارا لكي تصنع ركبة بيك اب فاخرة، وزودناكم بصور تجسسية لهذه المركبة التي قد تحمل اسم مرسيدس GLT، يبدو أن شركة بي ام دبليو أصبحت تفكر من الآن بتقديم مركبة منافسة من هذه الفئة.

فعلى الرغم من التصريح الذي أدلى به السيد Hendrik von Kuenheim، نائب رئيس بي ام دبليو اسيا وجنوب أفريقيا، العام الماضي والذي أكد فيه "من المستحيل أن نفكر بصنع مركبة بيك اب تحمل شعار بي ام دبليو فهي لن تعكس ثقافتنا ولا تتناسب مع أسطول مركباتنا".

ولكن الوضع يتغير مع مرور الزمن حتى ولو كان عاماً واحداً، وهذا بالتحديد ما حدث بعد أن أجدد تصريح  للسيد Marc Werner رئيس بي ام دبليو في أستراليا، "لا نستبعد فكرة إنتاج مركبة بيك اب، على الرغم من أن هذا الأمر سيكون أسهل على مرسيدس بنز التي تمتلك أسطولاً من الشاحنات وسيارات الفان".

هذه المعلومات ترجح تقديم مركبة منافسة لـ مرسيدس من قبل بي ام دبليو، ولكي ماذا عن اودي هل ستقدم شيء منافس لهذه الفئة من المركبات.