هل سيتم صنع بي ام دبليو ام 7 2016؟

ما زالت الشائعات حول سيارة بي ام دبليو ام 7 تظهر بين الحين والآخر، فقد أورد موقع (Autobild) مؤخراً تقريراً جديداً يشير إلى أن بي ام دبليو ستقدم هذه النسخة عالية الأداء من مركبات الفئة السابعة.

وتستهدف الشركة بها الطراز منافسة كل من أودي اس 8  و مرسيدس اس 63 ايه ام جي ، فيما تشير الشائعات إلى أنها ستتمتع بمقدمة رياضية أكثر مع فتحات تهوية ضخمة، بالإضافة إلى حواف جانبية جديدة ومشتت هواء خلفي ونظام عادم رياضي مستعار من سيارات بي ام دبليو ام 5 و ام 6 جران كوبيه.

ومن المرجح أن تستخدم نسخة كهذه – في حال صدورها – نسخة مطورة من محرك بي ام دبليو من نوع V8 سعة 4.4 لتر ، وعلى الرغم من أن الأمر ليس رسمياً حتى الآن إلا أن قوة المحرك قد تصل إلى 600 حصان كما تشير التوقعات.

وإذا سارات الأمور كما هو مخطط لها، فمن المتوقع أن يتم تقديم طراز بي ام دبليو M7 خلال العام القادم بسعر يبدأ من 149 ألف يورو (614,130 ريال سعودي)

مدرعة مرسيدس المذهلة تستعد لتوديعنا بشكل رسمي

بدون أن شك جذبت مدرعة مرسيدس التي تحمل اسم مرسيدس G500 4x4² أنظار الجميع نحوها عندما ظهرت ضمن فعاليات معرض جنيف...

امرأة تعلن إفلاسها بسبب المخالفات المرورية الهائلة المترتبة عليها

يترتب على قيادة السيارات أمور قد لا يفكر بها من لا يقودون ، ومن نخصهم بهذا الخبر كنوع من التحذير من أمور قد يتعرضون لها...

جينيسيس جي 70 موديل 2018 منافسة الألمان في تجربتنا الأولى لها

جينيسيس جي 70 - Genesis G70 موديل 2018 خضعت لاختبارنا الأول مؤخراً في وطنها الأم كوريا الجنوبية لنعرض عليكم تجربتنا لها...