هل سيتم صنع نسخة نيسمو من نيسان ماكسيما؟

أطلقت نيسان على سيارة ماكسيما لقب "السيارة الرياضية ذات الأربعة أبواب" منذ سنين، ولكن السيارة في الحقيقة عزيزي القارئ لم ترق إلى هذا المستوى بالفعل منذ فترة طويلة ، فيما يعتقد كثير من النقاد الآن أن أيام نجاح ماكسيما في التسعينيات قد ولّت ، وأنه لا حاجة لشركة نيسان بها، فمع زيادة حجم طراز نيسان ألتيما وفقدان (ماكسيما) لجاذبيتها الرياضية بمرور الوقت ، أصبح واضحاً حتى لدى العاملين في شركة نيسان أن طراز ماكسيما الأخير لم يكن بهذه الأهمية.

ولكن المفاجئ أن مبيعات الجيل الجديد كلياً من نيسان ماكسيما 2016 حظيت ببداية قوية.

ولهذا السبب اعترف مصدر رسمي لمجلة Detroit Bureau أن الصانع الياباني يفكر بقوة في منح طراز ماكسيما حزمة (نيسمو) الأدائية، حيث قال (فيشنو جاياموهان) مخطّط المنتج لطراز (ماكسيما) 2016 :"نحن نحاول قياس ردة الفعل تجاه السيارة"وأضاف:"لدينا علامة NISMO التجارية والتي قد تكون الحل الأمثل لإنقاذ هذه السيارة".

وعلى الرغم من أن طرح طراز كوبيه أو أي تصميم آخر للهيكل الخارجي مستبعد تماماً، إلا أن سيارة ماكسيما نيسمو ستحصل على زيادة في القدرة الحصانية، وتحكم أفضل وشكل خارجي رياضي أكثر وداخلية رياضية أيضاً .

ولم تُعط نيسان الضوء الأخضر حتى الآن لصنع نسخة NISMO من نيسان ماكسيما، ولكن إذا واصلت مبيعات ماكسيما الارتفاع فنتوقع أن نشاهد هذه النسخة عالية الأداء في النهاية.

شاركنا برأيك عزيزي القارئ حول سيارة ماكسيما نيسمو في الخانة المخصصة للتعليقات في الأسفل.