هل شاهدت تعديلا أكثر شراسة على بي ام دبليو ام 4؟

خلال الأشهر الثني عشر الماضية شاهدنا الكثير من شركات تعديل السيارات حول العالم وهي تقدم مختلف مشاريع التعديل على سيارة بي ام دبليو ام 4، وكنا نظن أن هذه الشركات لم تُبق شيئاً يمكن إضافته على سيارات كوبيه المميزة من الصانع البافاري، ولكن بصراحة عزيزي القارئ عندمل شاهدنا سيارة بي ام دبليو ام 4 هذه من تعديل TAG متوتورسبورتس، كان علينا أن نعيد التفكير!

حيث يعتقد فريقنا واثقاً أن هذه واحدة من أشرس عمليات التعديل التي أجريت على بي ام دبليو ام 4، إن لم تكن أشرسها على الإطلاق ، وما زالت العملية قيد التنفيذ، إلا أنه ومما يمكننا مشاهدته في هذه الصور الأولية يبدو أن هذه السيارة في فئة خاصة بها، أو بمعنى آخر أنها متقدمة بكثير على منافساتها.

في الأصل عزيزي القارئ اعتمدت TAG  على حزمة تعديلات Vorsteiner التي تزيد من عرض الهيكل الخارجي، ولكنها أضافت أيضاً بعض لمساتها الخاصة مع قطع إضافية من شركات تعديل أخرى لتمنح سيارة بي ام دبليو ام 4  مظهراً فريداً من نوعه، كما تم صنع كل القطع خصيصاً لهذا المشروع من واقيات الإطارات إلى الحواف الجانبية والجناح الخلفي والإطارات وحتى نظام التعليق ونظام العادم والطلاء الخارجي.

وحتى الآن لم تقدم شركة TAG بياناً بالمعلومات الكاملة حول السيارة ، ولكن وكما ذكرنا سابقاً فإن هذه السيارة تضم قطعاً ولمسات تعديل من عدة شركات ، ومنها HRE للإطارات و Vorsteiner و Platinum Group و Akrapovic و Pirelli و Auto Armour.

شاهد الصور عزيزي القارئ قبل أن تشاركنا برأيك في عملية أحدث عمليات تعديل بي ام دبليو ام 4 الجديدة 

سيارات دفع رباعي تزيد حيرة من يرغب بشراء سيارة جديدة

سيارات دفع رباعي جديدة كلياً ستكون محور حديثنا في هذا التقرير، ونحن لا نقارن بينها في هذا المقال بل نستعرضها معاً لكي...

طلاب يصنعون سيارة من النباتات والخضار قابلة للتحلل

يركز صانعي السيارات على توفير سيارات إنتاجية يعتمد في بنائها على مواد قابلة لإعادة التدوير، ولكننا لم نسمع من قبل...

رئيس رولز رويس يهين أفخم وأسرع وأقوى سيارة SUV في العالم

روح التنافس بين صانعي السيارات يصل في بعض الأوقات إلى حد غير متوقع يجعلك تعتقد إنك في صراع بين مجموعة من الفتيات...