هل شاهدت من قبل فيراري انزو مغطاة بالكاربون فايبر

إذا لم تكن سيارة فيراري انزو نادرة بما فيه الكفاية عزيزي القارئ، فيمكنك نزع هيكلها الخارجيي وتزويدها بهيكل خارجي جديد مصنوع بالكامل من ألياف الكربون!

ووفقاً لموقع (Autoblog) فإن هذه هي السيارة الوحيدة التي تتمتع بهيكل خارجي معدل مصنوع بالكامل من ألياف الكربون (كربون فايبر) ، لأن السيارة لا تخرج من المصنع على هذا النحو ويبدو أن مالك السيارة كان يمتلك ما يكفي من المال – والجنون – ليمنح سيارته هذا التعديل المكلف!

الشركة التي أجرت التعديل هي شركة (Carrozzeria Zanasi) الإيطالية التي يقع مقرها بالقرب من مقر شركة فيراري  في مدينة (مارانيلو)، واستغرق تعديل سيارة فيراري انزو هذه التي تحمل الرقم التسلسلي 136088  أربعة أشهر ، لتحصل السيارة على الهيكل الخارجي المصنوع بالكامل من ألياف الكربون والذي  اختار صاحب السيارة أن يحافظ عليه بنفس لون الـ(كاربون فايبر) الأصلي دون طلاء.

إلا أن هذه ليست سيارة فيراري الأولى عزيزي القارئ التي تحصل على هيكل خارجي من الياف الكربون ، فقد سبق وأن قام مالك سيارة فيراري 430  سكوديريا M16 بنفس العملية لسيارته، فأزال هيكلها الخارجي واستبدل به هيكلاً مصنوعاً بالكامل من ألياف الكربون ، حيث كلفه هذا التعديل قرابة 650 ألف دولار (2,437,792 ريال سعودي) ، وبما أن إنزو أكبر حجماً فإن سعر عملية التعديل هذه سيكون أغلى بقليل من تعديل فيراري 430 سكوديريا.

شاهد صور فيراري إنزو ذات الهيكل الكربوني عزيزي القارئ قبل أن تشاركنا برأيك في عملية التعديل الباهظة في الخانة المخصصة للتعليقات!

رولز رويس تتحطم في حادث مؤسف بالمغرب

رولز رويس تتحطم في حادث مؤسف بالمغرب


تظهر الصور السيارة الفاخرة رولز رويس رايث محملة على شاحنة في المغرب بعد...

سيارات سيف علي خان

نقدم لكم متابعينا الأعزاء سيارات النجم الهندي سيف علي خان.
حيث امتلك الممثل الهندي البالغ من العمر 46 عاماً سيارات...

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً تظهر وهي متخفية

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً ظهرت مؤخراً وهي متخفية أسفل التموهيات التي تحجب ملامحها القادمة، وتمكنت عدسات المصورين...