هل شعرت اودي RS3 بالغيرة من فورد شيلبي GT350R موستنج

ذكرنا مؤخراً عبر موقعنا عرب جي تي أن شركة فورد الأمريكية ستوفر أول إطارات تجارية مصنوعة من الكاربون فايبر، ستستخدمها على سيارتها الرياضية شيلبي جي تي 350 ار موستنج، لتُظهر شركة اودي بعد أيام معدودة قراراً يُظهر نوعاً من الغيرة.

حيث سيوفر الصانع الألماني تعديلات جديدة ومميزة على سيارة اودي ار اس 3 سبورت باك، تتضمن حصولها على إطارات مصنوعة من الكاربون فايبر.

يجدر الإشارة إلى أن فريقنا في عرب جي تي سمع قبل شهر من الآن عن شراكة بين مجموعة فولكس فاجن المالكة لعلامة اودي و (ثايزن كروب كاربون كومبونانت) و (ماكسيون ويلز)، للعمل على إطارات مصنوعة من الكاربون فايبر والتي تصل إلى نسبة 40% أخف وزناً من الإطارات المصنوعة من الألومنيوم.

وقام منتدى اودي إنجولشتادت مؤخراً بنشر بعض الصور التي توضح نتيجة حصول سيارة اودي ار اس 3 سبورت باك على إطارات كبيرة من الكاربون فايبر، لكننا لم نتأكد ما إذا كانت هذه الصور لها أي علاقة بالتحالف الصناعي الذي تم تشكيله مؤخراً.

إلى جانب الحصول على إطارات جديدة، زودت اودي ار اس 3 سبورت باك بصادمين أمامي وخلفي مصنوعين أيضاً من مادة الكاربون فايبر الخفيفة الوزن والعالية الصلابة في نفس الوقت.

ستلاحظ أيضاً أنه تم رش صورة المحرك على غطاء محرك اودي ار اس 3 سبورت باك، وهناك أيضاً كاربون فايبر يحيط بشبك التهوية الأمامي، وعلى أغطية مرايا الأبواب الجانبية.

وبإلقاء نظرة على داخلية اودي ار اس 3 سبورت باك، هناك المزيد من الكاربون فايبر على عجلة القيادة، وحاملة الأكواب، والمقاعد وحتى على منفضة السجائر.

سوف يستغرق التعديل بعض الوقت حتى تحصل النسخ الإنتاجية من اودي ار اس 3 سبورت باك على إطارات كاربون فايبر بشكل اختياري، ويتوقع فريقنا في عرب جي تي أن تتوفر في عام 2017 الذي سيشهد إيضاً على إطلاق بوغاتي تشيرون الطراز البديل عن الأسطورة فيرون.

ويرجح فريقنا في عرب جي تي أن الجيل الثاني من سيارة اودي ار 8، التي سيقوم زميلنا صهيب شعشاعه باختبارها اليوم ان شاء الله ضمن أول تجربة على مستوى العالم، ستتوفر بإطارات من الكاربون فايبر بشكل اختياري.

كمارو 2017 تتحول إلى سيارة ليموزين لتتناسب مع الأفراح الأردنية

نتمنى أن تحل الأفراح في كافة دولنا العربية بدلاً من الحروب والمشاكل السياسية، ولنرسم البهجة على وجوهكم الآن أعزاءنا...

أقوى دودج تشالنجر في العالم تقدم عرضاً يحبس الأنفاس

دودج تشالنجر اس ار تي ديمون – Dodge Challenger SRT Demon تعتبر في الوقت الراهن أقوى نسخة إنتاجية من سيارة العضلات...

الدراجات الهوائية التي يتم قيادتها في العالم الإفتراضي وصلت منطقتنا العربية

أطلقت مجموعة فيتنس اكسبرينس GFX المتخصصة في اللياقة البدنية وبالتعاون مع "ليس ميلز" العلامة التجارية الرائدة...