هل فعلاً استطاعت كمارو ZL1 2017 أن تسجل هذا الرقم

سبق وأكد مهندسو شيفروليه أن جير سيارة كمارو ZL1 موديل 2017 المكون من 10 سرعات "أسرع في عملية نقل السرعات من جير PDK الخاص بسيارات بورش"، ولكننا اليوم لن نتحدث عن تصريح رسمي أعزاءنا متابعي عرب جي تي بل عن إشاعة شرت على الشبكة العنكبوتية.

تناقلت بعض المواثع معلومات غير رسمية ترجح أن سيارة شيفروليه كمارو ZL1 2017 تمكنت من قطع مضمار حلبة نوربورغرينغ في ألماني بتوقيت قياسي، حيث أن هذه السيارة الرياضية الأمريكية احتاجت إلى 7:23.77 دقيقة لكي تتمكن من اجتياز مسار أحد أصعب حلبات السباقات في العالم.

إذا كان هذا الرقم صحيحاً سيشكل فرقاً واضحاً مقارنة مع الجيل الماضي من طراز كمارو ZL1، السيارة التي كانت تستطيع اجتياز حلبة نوربورغرينغ خلال زمن 7:41.27 دقيقة.

لو فعلاً استطاعت كمارو ZL1 2017 أن تسجل هذا الرقم، ستكون بذلك تفوقت على كلاً من بي ام دبليو M4 GTS و فيراري انزو و لمبرجيني افنتادور و مرسيدس SLS Black Series على هذه الحلبة الشهيرة.

يجدر الإشارة إلى أن فريقنا في عرب جي تي سبق وتعرف عن قرب على سيارة كمارو ZL1 الجديدة أثناء تغطيتنا لفعاليات معرض نيويورك للسيارات، حيث ظهرت هذه السيارة للمرة الأولى في العالم، يمكنكم مشاهدة الفيديو عبر روابط ذات صلة المرفقة في الأسفل لتتعرفوا على مواصفات أقوى نسخة من كمارو 2017 حتى الآن.