هل لديك الجراة للقيام بهذا الاختبار
نقدم لكم فيديو مثير لتجربة خطرة جداً خاضها مجموعة من الشباب الذين لا يعرفون المفاجأة القادمة من خلفهم أثناء وقوفهم بطريقة منظمة موجهين نظرهم نحو الكاميرا التي أمامهم، عاجزين عن معرفة أن الأصوات القادمة من ورائهم كانت لدبابة عسكرية متوجهة بسرعة نحوهم لتختبر مكابحها بمساعدة أرواحهم الصغيرة.
العجيب في هذا الفيديو الجريء جداً هو أن هؤولاء الشباب حافظوا على هدوئهم ولم يقوموا بالنظر إلى الخلف ليعرفوا أن الأصوات المرتفعة القادمة من خلفهم صادرة عن مركبة متوحشة قادرة على قتلهم جميعاً خلال أقل من ثانية.
وحافظت هذه الدبابة العسكرية على حياة هذه المجموعة من الشباب الذين غامروا بحياتهم من أجل تصوير هذا الفيديو المرعب الذي كاد أن يتسبب بكارثه بحقهم. ليكتشفوا هؤولاء المغامرين بعد ذلك أن دبابة ضخمة تقف خلفهم ليبدؤوا بالضحك والتصفيق ربما بسبب ارتفاع هرمون الادرينالين في أجسامهم من شدة الخوف.
عزيزي القارئ هل لديك الجرأة لتقف مع هذه المجموعة من الشباب لاختبار مقدار كفائة مكابح الدبابة العسكرية؟
 
أسد يقود سيارة مرسيدس اس كلاس 2018

مرسيدس اس كلاس 2018 المحدثة سبق وكانت نجمة إحدى حلقات تغطية خاصة وعرضنا عليكم الحلقة أعزاءنا متابعي عرب جي تي بداية شهر...

سيارات كهربائية صنعت المجد رغم صغر سنها

سيارات كهربائية بالكامل هي مستقبل جميع المركبات في جميع أنحاء العالم سواء رغب السائقين بذلك أم لا ، فالقوانين الصارمة...

سيارتا لمبرجيني افينتادور بتعديل خاص للفتيات

لمبرجيني افينتادور سيارة خارقة تتمتع بقوة جبارة وسرعة فائقة ، وهو أمر مفهوم عزيزي القارئ فكل سيارة تحمل شعار الثور...