هل مبلغ 1.32 مليون دولار قليل على هذه السيارة التي ظهرت عام 2006

توفر لفريقنا اليوم خبراً يعيدنا قليلاً إلى الماضي وبالتحديد إلى عام 2006 الذي وثق ظهور سيارة اختبارية وحيدة في العالم قدمتها شركة لمبرجيني الإيطالية وتحمل اسم لمبرجيني كونسيبت اس - Lamborghini Concept S، حيث تم مؤخراً بيع هذه السيارة التي لا مثيل لها في العالم.

بيعت سيارة لمبرجيني كونسيبت اس الاختبارية قبل عدة أيام مقابل مبلغ 1.32 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 3.75 مليون ريال سعودي، ضمن فعاليات مزاد آر إم سوذبي مونتيري، مع العلم أن توقعات صحفية سابقة ظهرت في شهر ديسمبر من عام 2015 كانت ترجح أن تباع هذه السيارة النادرة مقابل مبلغ يتراوح بين 2.4 إلى 3 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 9 إلى 11.2 مليون ريال سعودي.

لمبرجيني

لمبرجيني كونسيبت اس الاختبارية

يجدر الإشارة إلى أن سيارة لمبرجيني كونسيبت اس تعتمد على طراز جالاردو ولكنها بدون سقف، ولنكون أكثر تفصيلاً هذه السيارة ليست نسخة سبايدر مكشوفة من جالاردو بل هي نسخة حصرية لم لا يوجد عليها سقف متحرك كما أنها لا تمتلك زجاج جانبي وأمامي، كما يوجد فيها حاجز مميز يفصل بين المقعدين.   

ولمن لا يعلم بدأت عملية تصميم هذه السيارة في عام 2005 ليتم إطلاقها رسمياً في 2006 كنوع من التكريم لسيارات السباق الأحادية المقاعد المفتوحة المقصورة، التي كانت منتشرة في العالم عندما كانت شركة لامبرجيني في ذلك الوقت مازالت تصنع الحراثات الزراعية قبل دخولها عالم إنتاج السيارات الخارقة.

لمبرجيني

وفي ذلك الوقت أشارت خطة لمبرجيني إلى رغبتها بإنتاج 100 نسخة من هذا الطراز، ولكن الكلفة العالية لبناء هذه السيارة أوقفت هذا المشروع لتبقى هذه السيارة الوحيدة المزودة بمحرك V10 هي الثمرة الوحيدة من هذه الخطة القديمة.

شاركونا برأيكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي بالسعر الذي بيعت مقابله هذه السيارة الوحيدة في العالم، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

أقوى سيارة صنعتها جاكوار تظهر في معرض دبي

ضمن تغطيتنا لمنصة شركة جاكوار لاند روفر في معرض دبي الدولي للسيارات 2017 ، كان لزميلنا صهيب شعشاعة وقفة مع السيد جون...

انفينيتي QX80 تكشف عن نفسها وعن سعرها في معرض دبي

بداية تغطيتنا لمنصة انفينيتي ضمن فعاليات معرض دبي الدولي للسيارات ، حيث ظهرت انفينيتي QX80 الجديدة كلياً ، كانت مع...

فورد تطلق 3 نجمات في معرض دبي الدولي للسيارات 2017

أطلقت شركة فورد الأمريكية 3 سيارات جديدة ضمن فعاليات معرض دبي الدولي للسيارات ؛ اكسبديشن 2018 الجديدة كلياً ، و موستنج...