هل معقول أن تكون فورد فوكس RS500 أحد أقوى السيارات

رغم تحفظ شركة فورد الأمريكية عن تأكيد ذلك إلا أن فريقنا في عرب جي تي شبه متأكد أنها تعمل في الوقت الحالي على اختبار أسرع نسخة من سيارتها الهاتشباك فورد فوكس RS، وقد تحمل هذه السيارة اسم فورد فوكس RS500.

وسبق وزودناكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي بمجموعة من الصور التجسسية التي توثق عملية اختبار هذه السيارة الهاتشباك عالية الأداء بشكل سري وهي متخفية.

وتشير بعض المصادر الغير رسمية أن سيارة فورد فوكس RS500 ستعتمد على محرك إيكوبوست تيربو تشارجد سعة 2.3 لتر سيولد قوة مهولة تصل إلى 400 حصان، لتنافس بشراسة كلاً من مرسيدس A45 AMG و اودي RS3 سبورت باك، وتحصل على لقب أقوى سيارة هاتشباك إنتاجية في العالم.

وفقاً لمصادرنا ستصنع فورد عدد محدود من طراز فوكس RS500 القادمة قد يبلغ 500 نسخة في العالم، وستتميز بوزن المخفف الذي ستحصل عليه من خلال هيكلها المصنوع من الكاربون فايبر ومكابحها المصنوعة أيضاً من الكاربون فايبر، وستمتلك السايرة نظام التعليق من الألومنيوم لإنقاص الوزن بقدر المستطاع أيضاً.

حالما تتوفر لفريقنا في عرب جي تي المزيد من المعلومات عن سيارة فورد فوكس RS500 سنزودكم بها على الفور إن شاء الله.

مقدم توب جير السابق تصدر قائمة رواتب مذيعي BBC

مقدم توب جير السابق تصدر قائمة رواتب مذيعي BBC


نشرت هيئة الإذاعة البريطانية BBC قائمة رواتب مذيعيها الأعلى أجراً...

بيجو 3008 موديل 2017 تحت تجربة عرب جي تي

نقدم لكم اختبارنا المفصل لسيارة الـ SUV الفرنسية بيجو 3008 موديل 2017 بجيلها الثاني الجديد بالكامل، برفقة زميلنا كريم...

شاهد طلاء الطرق باللون الأبيض لخفض درجة الحرارة في الصيف

درجة الحرارة المرتفعة قد تكون خطيرة جداً ، فوفقاً للإحصائيات الرسمية تسببت ضربات الشمس وصعوبة التنفس المرتبطة بارتفاع...