هل من المعقول أن تشبه BMW i5 القادمة شقيقتها X5

سبق وأكدت شركة بي ام دبليو الألمانية أن سيارة جديدة ستنضم كفرد ثالث لعائلة i بعد نجاح سيارتي i3 و i8، ومن المرجح أن حمل هذه السيارة اسم i5.

والآن توفرت لفريقنا في عرب جي تي صورة تخيلية لسيارة بي ام دبليو i5 قبل أن يتم إطلاقها بشكل رسمي قبل نهاية العقد الحالي - أي قبل نهاية عام 2020 -.

وكما تظهر هذه الصور التي تعتمد على خيال المصممين في موقع OmniAuto، يبدو أن هذه الصورة الغير رسمية تعتمد بشكل مباشر على سيارة بي ام دبليو X5 مع واجهة أمامية مشابهة لشقيقتيها i3 و i8.

وفقاً لمصادرنا في عرب جي تي ستحاول هذه السيارة التي ستعتمد على الطاقة الكهربائية ستنافس السيارة الأمريكية تسلا موديل X، ومن المتوقع أن تتمكن من قطع مسافة 321 كم من المسافة اعتماداً على شحنة كهربائية واحدة.

ومن المؤكد أن طرازات بي ام دبليو i لن تتوقف عن 3 طرازات، حيث أن الصانع الألماني سيكشف عن طرازات أخرى سترضي جميع الأذواق إن شاء الله.

ما رأيكم بنسخة الـ SUV من السيارة الرياضية كورفيت

عشاق السيارات الرياضية الأمريكية يعلمون أن هذا العام سيشهد على إطلاق أقوى سيارة كورفيت إنتاجية وهي شيفروليه كورفيت زد...

كرايسلر 300 هيلكات قد تكون هي أجدد سيارة أمريكية فاخرة عالية الأداء

بعد تقديمها لكل من دودج دورانجو SRT و دودج تشالنجر SRT ديمون و جيب جراند شيروكي تراك هوك النسخة الإنتاجية الأعلى ضمن...

نسخة غير متوقعة من بنتلي بينتايجا تؤكد غيرتها من أجدد سيارات مايباخ

مازالت بنتلي بينتايجا تحتفظ حتى الآن بلقب أسرع وأقوى وأفخم سيارة SUV إنتاجية في العالم، وذلك لن يستمر طويلاً بدون أي شك...