هل هذا أجمل تعديل تحصل عليه هوراكان سبايدر حتى الآن

سنعرفكم اليوم أعزاءنا متابعي عرب جي تي على أجدد حزمة تعديل حصلت عليه النسخة المكشوفة من السيارة الإيطالية الخارقة لمبرجيني هوراكان سبايدر، تم تقديم هذه اللمسات الكثيفة من التغيرات على هذه السيارة من قبل شركة Vision of Speed.

في البداية نلاحظ تغيرات كبيرة على هيكل هوراكان سبايدر البرتقالية اللون تضمن أجزاء جديدة مصنوعة من الكاربون فايبر، حيث زودت هذه السيارة المعدلة بجناح خلفي جديد وأغطية مرايا جانبية وغطاء خزان وقود وجناح أمامي ومشتت هواء جديد، يحتوي الأخير على 4 مخارج لعادم Akrapovic الجديد المصنوع من التيتانيوم والذي ساهم بتقليل وزن السيارة بمقدار 20 كيلوغرام وساهم بزيادة قوة محركها بمقدار 20 حصان أيضاً.

كما حصلت هذه السيارة المعدلة على فتحات تهوية لتحسن من الديناميكية الهوائية، وزودت بإطارات جديدة من شركة مانسوري بقياس 20 إنش في الأمام و 21 إنش في الخلف محاطة بعجلات من ميشلان أو بيرللي.

تعتمد لمبرجيني هوراكان سبايدر المعدلة هذه على محرك V10 سعة 5.2 لتر يولد قوة 630 حصان و 582 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بصندوق تروس (جير) من سبع سرعات مزدوج التعشيق (الكلتش).

لم تتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات عن تكلفة هذه التعديلات، ولكننا نعلم أن سعر لمبرجيني هوراكان سبايدر الأساسية يبدأ من 210 ألف دولار أمريكي (787,500 ريال سعودي) بدون إحتساب الضرائب.

سيارات سيف علي خان

نقدم لكم متابعينا الأعزاء سيارات النجم الهندي سيف علي خان.
حيث امتلك الممثل الهندي البالغ من العمر 46 عاماً سيارات...

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً تظهر وهي متخفية

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً ظهرت مؤخراً وهي متخفية أسفل التموهيات التي تحجب ملامحها القادمة، وتمكنت عدسات المصورين...

بي ام دبليو ام 3 جميلة جداً بزيها الأحمر وإطاراتها الذهبية

بي ام دبليو ام 3 – BMW M3 حصلت مؤخراً على جلسة تصوير احترافية بعدما تم تعديل مظهرها الخارجي بلمسات بسيطة جعلتها...