هل هذا أجمل صوت تحصل عليه بي ام دبليو X6M

من الجميل دائماً أن تحصل سيارة بي ام دبليو X6M، التي سبق واختبرها زميلنا صهيب شعشاعه، على تعديلات من شركة هامان الشهيرة، ولكن من النادر وجود فيديوهات توضح الصوت الصادر من هذا الوحش الألماني بعد التعديل.

واليوم حصل فريقنا في عرب جي تي على فيديو يوثق الأصوات الجبارة الصادرة من سيارة هامان بي ام دبليو X6M المجهزة بحزمة تعديلات ليولد محركها V8 سعة 4.4 لتر مع شاحن توربيني قوة 640 حصان و 840 نيوتن.متر من عزم الدوران، بدلاً من 575 حصان و 750 نيوتن.متر المتوفرة في الطراز الأساسي.

وهذا ما يجعل اللقطات التي سوف تشاهدوها أعزاءنا متابعي عرب جي تي خاصة جداً، وإلى جانب هامان بي ام دبليو X6M المتوحشة والتي تهدر مثل الديناصور فإن الفيديو يتضمن أيضاً لقطات لسيارة هامان لمبرجيني افنتادور.

لقد تم تجهيز سيارة بي ام دبليو X6M المعدلة من قبل شركة هامان على الأخص بكل اللوازم التي يقدمها المعدل الألماني للسيارة، من حزمة الهيكل المصنوعة من الكاربون فايبر، إلى إطارات قياس 23 إنش، ونظام عادم رياضي، ونظام تعليق رياضي، وبالطبع الزيادة في قوة وعزم دوران المحرك جعلت من هذه السيارة وحش كامل الأداء يصرخ بصوت يجذب الجميع نحوه.

تحدي شد الحبل بين جيب جراند شيروكي و اودي SQ7

بعيداً عن الحديث عن سيارة جيب جراند شيروكي تراكهوك 2018 أقوى وأسرع نسخة إنتاجية من طراز جيب جراند شيروكي، ولن نتحدث...

رنج روفر فيلار SVR تطلق أصواتها لتعلن الحرب على AMG

سيارات SVR من جاكوار لاند روفر هي عبارة عن نسخ عالية الأداء من طرازات الشركة البريطانية، ويتم تقديمها لكي تنافس...

حقيقة صوراً بوغاتي فيرون محاطة بالصخور على منحدر

منذ أيام نُشرت صوراً للسيارة بوغاتي فيرون وهي مركونة بين الأحجار في مكان منحدر ، وتداولت مواقع التواصل الإجتماعي هذه...