هل هذا أروع صوت حصلت عليه بي ام دبليو M2

يبدو أن صغيرة M Power الجديدة سيارة بي ام دبليو M2 ستجذب العديد من عشاق التعديل، واليوم سنقدم لكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي فيديو يوضح استعراض صوتي قدمته إحدى سيارة M2 المزودة بعادم معدل.

وفقاً لمصادرنا في عرب جي تي حصلت هذه السيارة الألمانية عالية الأداء على عادم Fi Exhaust Turbo Back Valvetronic مصنوع من الكاربون فايبر.

ومن الجدير بالذكر أن سيارة بي ام دبليو M2 التي سبق واختبر زميلنا صهيب شعشاعه قيادتها في برنامج تغطية خاصة، مزودة بمحرك سداسي الاسطوانات سعة 3 لترات مع شاحن تيربو مزدوج الفراشات يولد قوة 370 حصان و 465 نيوتن.متر من عزم الدوران.

تتسارع سيارة M2 التي تعمل بنظام دفع خلفي للعجلات من 0 إلى 100 كم/س في 4.3 ثانية، أما سرعتها القصوى فتبلغ 250 كم/س محددة إلكترونياً، ومن الممكن طلب السيارة بسرعة قصوى تبلغ 270 كم/س.

وكما سبق وأخبرناكم متابعي عرب جي تي يبدأ سعر بي ام دبليو M2 بشكل عالمي من 53 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 198,850 ريال سعودي، مما سيساهم بإنتشارها بشكل كبير مقارنة مع سيارة M Power الأخرى من بي ام دبليو التي يزيد سعرها بكثير عن هذه السيارة الجديدة.

والآن نود أن تخبرونا برأيكم الخاص بصوت عادم M2 المعدل بعد مشاهدة الفيديو المرفق في الأسفل.

أسد يقود سيارة مرسيدس اس كلاس 2018

مرسيدس اس كلاس 2018 المحدثة سبق وكانت نجمة إحدى حلقات تغطية خاصة وعرضنا عليكم الحلقة أعزاءنا متابعي عرب جي تي بداية شهر...

سيارات كهربائية صنعت المجد رغم صغر سنها

سيارات كهربائية بالكامل هي مستقبل جميع المركبات في جميع أنحاء العالم سواء رغب السائقين بذلك أم لا ، فالقوانين الصارمة...

سيارتا لمبرجيني افينتادور بتعديل خاص للفتيات

لمبرجيني افينتادور سيارة خارقة تتمتع بقوة جبارة وسرعة فائقة ، وهو أمر مفهوم عزيزي القارئ فكل سيارة تحمل شعار الثور...