هل هذا أروع صوت حصلت عليه بي ام دبليو M2

يبدو أن صغيرة M Power الجديدة سيارة بي ام دبليو M2 ستجذب العديد من عشاق التعديل، واليوم سنقدم لكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي فيديو يوضح استعراض صوتي قدمته إحدى سيارة M2 المزودة بعادم معدل.

وفقاً لمصادرنا في عرب جي تي حصلت هذه السيارة الألمانية عالية الأداء على عادم Fi Exhaust Turbo Back Valvetronic مصنوع من الكاربون فايبر.

ومن الجدير بالذكر أن سيارة بي ام دبليو M2 التي سبق واختبر زميلنا صهيب شعشاعه قيادتها في برنامج تغطية خاصة، مزودة بمحرك سداسي الاسطوانات سعة 3 لترات مع شاحن تيربو مزدوج الفراشات يولد قوة 370 حصان و 465 نيوتن.متر من عزم الدوران.

تتسارع سيارة M2 التي تعمل بنظام دفع خلفي للعجلات من 0 إلى 100 كم/س في 4.3 ثانية، أما سرعتها القصوى فتبلغ 250 كم/س محددة إلكترونياً، ومن الممكن طلب السيارة بسرعة قصوى تبلغ 270 كم/س.

وكما سبق وأخبرناكم متابعي عرب جي تي يبدأ سعر بي ام دبليو M2 بشكل عالمي من 53 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 198,850 ريال سعودي، مما سيساهم بإنتشارها بشكل كبير مقارنة مع سيارة M Power الأخرى من بي ام دبليو التي يزيد سعرها بكثير عن هذه السيارة الجديدة.

والآن نود أن تخبرونا برأيكم الخاص بصوت عادم M2 المعدل بعد مشاهدة الفيديو المرفق في الأسفل.

كيا ستينجر 2018 القياسية تتسارع بهذا الشكل

كيا ستينجر - Kia Stinger الجديدة كلياً تعتبر وبدون أي شك أهم سيارة كورية ظهرت خلال عام 2017 الجاري، فهي توثق أولى خطوات...

هونداي FCEV سيارة SUV جديدة متطورة للغاية

هونداي FCEV ، التي تقع ضمن فئة سيارة الاس يو في الصديقة للبيئة التي تعتمد على وقود الهيدروجين، ظهرت مؤخراً بصورتين فقط...

دودج فايبر وصلت إلى النهاية مع هذه الصور المحزنة

دودج فايبر – Dodge Viper انتهت رسمياً بعد خمسة أجيال كانت بدايتها عام 1992 لتكون نهايته في شهر أغسطس من عام 2017...