هل هذا التعديل بشع على مرسيدس جي كلاس؟

توفر شركة مرسيدس عدة نسخ من سيارة جي –كلاس فهنالك نسخ تعمل على الديزل ونسخ AMG عالية الأداء بالإضافة إلى السيارات العملاقة ذات العجلات الست G63 AMG 6x6 والتي أوقفت الشركة الألمانية صنعها مؤخراً.

واليوم نقدم لك عزيزي القارئ أحدث حزمة تعديل من شركة التعديل الألمانية A.R.T. وتحمل اسم حزمة (ستريتلاين 65) لزيادة عرض الهيكل الخارجي، والتي تتضمن أضواء أمامية جديدة على شكل عدسات مزدوجة ، مع بعض العناصر التزيينية الشبيهة بالعدسات أسفل الصادم الأمامي.

كما تشتمل حزمة التعديلات على واقيات إطارات جديدة وحافة جانبية و جناح على السقف وغيرها الكثير من التعديلات على الشكل الخارجي.

إلا أن أهم التغييرات جاءت تحت غطاء المحرك؛ فمع محرك G65 ارتفعت القدرة الحصانية إلى 749 حصان ، ومع استخدام وحدة تحكم إلكترونية معدلة في نسخة G63 AMG  أصبح المحرك قادراً على توليد قوة 681 حصان.

ويمكن استخدام حزمة التعديلات هذه على نسخ G55 AMG و G500 و G400 و G350 ، كما تتوفر نسخ قصيرة أو مكشوفة من السيارة وفقاً للطلب

 وعلى الرغم من النقد الذي وجهّه البعض للسيارة قائلين أن عملية التعديل بشعة، إلا أننا سنترك الأمر لك عزيزي القارئ لتخبرنا برأيك الشخصي في عملية تعديل مرسيدس جي كلاس.