هل هذه أجمل داخلية فورد موستنج في العالم

وضعت شركة (كلاركس ديزاين)، المتخصصة بتعديل مقصورة السيارات، لمساتها المميزة على سيارة العضلات الأمريكية فورد موستنج.

مقارنة بالأعمال السابقة لهذه الشركة المتخصصة بالتعديل، للوهلة الأولى يبدو تصميم داخلية فورد موستنج بسيط إلى حد ما، ولكن إذا نظرتم بشكل أقرب ستلاحظ أن هناك الكثير من الخفايا، والكثير من التفاصيل التي تجعلك تشعر بجودة وفخامة هذا العمل، وهذا هو السبب الذي يجعل من مشاريع كلاركس ديزاين في غاية الروعة.

وبتسليط القليل من الضوء  على هذا التصميم تجد استعمال الأسود والأحمر، مع اللون السابق دور رئيسي تدعمه أشرطة الحمراء وخياطة محكمة على شكل أنابيب في أماكن مختلفة، وتكتمل هذه التحفة بالقطع الزخرفية من الأسود والأحمر مع الجلد الأسود على المقاعد ولوحة المعلومات والعدادات، وبطانة الباب، ولوحات المفاتيح.

صدقاً، قامت كلاركس ديزاين بعمل رائع مع هذه السيارة الرياضية ومنحتها الشكل الذي تستحقه والكثير من أجواء الرفاهية والفخامة التي تلبي رغبة ركابها، خصوصاً وأن السيارات الأمريكية لا تتميز بجودة وجمال مقصورتها الداخلية، لذلك ستكون هذه السيارة مميزة بحق من الداخل والخارج.

شاركونا أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي برأيكم، هل هذه أجمل داخلية فورد موستنج في العالم، من خلال خانة التعليقات المرفق في الأسفل.

فريق عرب جي تي بانتظاركم في معرض دبي الدولي للسيارات 2017

معرض دبي الدولي للسيارات هو أكبر معرض للسيارات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ويقام مرة كل عامين في مركز دبي...

سيارة معدلة تعتقد نفسها دبابة يومية الاستخدام

حتى الأطفال يعلمون أن الدبابات هي مركبات خاصة بالجيوش فقط، ولكن جنون التعديل وصل إلى حد يصعب وصفه لنقدم لكم اليوم...

لاند روفر ديفندر ستعود بنسخة غير متوقعة تواكب المستقبل

لاند روفر ديفندر توقف إنتاجها رسمياً مع بداية شهر فبراير من عام 2016 ، عندما أطلقت الشركة البريطانية لاند روفر السيارة...