هل هذه أجمل سيارة لمبرجيني هوراكان تشاهدها

يعلم معظمكم أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي أن السيارة الإيطالية الفائقة لمبرجيني هوراكان جائت لتحل بدلاً من الثور الهائج لمبرجيني جالاردو، الذي يعتبر من أنجح ما قدمت الشركة الإيطالية في تاريخها العريق بصناعة السيارات الرياضية الجبارة.

واليوم سنعرفكم على أحد النسخة المميزة من سيارة لمبرجيني هوراكان التي تم تعديلها بشكل خاص لتشارك ضمن فعاليات جولد رش رالي - goldRush Rally لعام 2015، الذي يعتبر من أهم التجمعات الخاصة بالسيارات النادرة والمميزة في الولايات المتحدة الأمريكية، وسبق أن زودنكم فريقنا بمجموعة من الصور لأجمل 10 سيارات شاركت في هذا الحدث الشهير.

تميز الثور الهائج هوراكان الذي يظهر في الفيديو المرفق في الأسفل بهيكله الخارجي المغطى بلوحة فنية من الكروم اللامع جمعت بين العديد من الألوان، من أهمها الأخضر والفضي والوردي والأزرق، كما زودت بإطارات جديدة ومميزة كل واحد بلون مختلف لتتناسق مع تغليف السيارة الغريب.

ومن الجدير بالذكر أن لمبرجيني هوراكان مزودة بمحرك V10 سعة 5.2 لتر بقوة 610 حصان و 560 نيوتن.متر من عزم الدوران مع نظام دفع رباعي جديد بالكامل، وشاصي مصنوع من الألومنيوم والكاربون فايبر.

وتتسارع هوراكان من صفر إلى 100 كم/س في 3.2 ثانية لتصل إلى سرعة 200 كم/س في 9.9 ثانية، بينما تصل سرعتها القصوى المحددة إلكترونياً إلى 325 كم/س، مما سجل اسمها ضمن قائمة أسرع سيارات في العالم 2014/2015.

شاركونا أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي برأيكم في خانة التعليقات المرفقة في الأسفل، هل هذه أجمل سيارة لمبرجيني هوراكان تشاهدونها؟

سيارات سلمان خان

سيارات سلمان خان


 


نقدم لكم متابعينا الأعزاء سيارات الممثل الهندي الشهير سلمان خان.
حيث امتلك نجم...

تحدي شد الحبل بين جيب جراند شيروكي و اودي SQ7

بعيداً عن الحديث عن سيارة جيب جراند شيروكي تراكهوك 2018 أقوى وأسرع نسخة إنتاجية من طراز جيب جراند شيروكي، ولن نتحدث...

رنج روفر فيلار SVR تطلق أصواتها لتعلن الحرب على AMG

سيارات SVR من جاكوار لاند روفر هي عبارة عن نسخ عالية الأداء من طرازات الشركة البريطانية، ويتم تقديمها لكي تنافس...