ArabGT
الموقع الأكبر لأخبار السيارات في الشرق الأوسط

هل هذه أجمل ماكلارين 650S سبايدر معدلة في العالم

1

قامت شركة التعديل الكندية Driving Emotion Motorcar بتعديل السيارة البريطانية ماكلارين 650S سبايدر، لتقدم أفضل مما تقدمه وحدة عمليات ماكلارين الخاصة MSO في نواح كثيرة.

حصلت هذه النسخة المعدلة من ماكلارين 650S سبايدر على كل أنواع الترقية، حيث زودت هذه السيارة الكشف بنظام عادم Pfaff Tuning McLaren وكذلك أنابيبFabspeed Motorsport catbypass، لتطلق أصواتاً مميزة.

كما قامت شركة التعديل بعمل كبيرعلى شاصي ماكلارين، لتستفيد السيارة من نوابض AWE Tuning المنخفضة فضلاً عن مجموعة إطارات من شركة ADV1 نوع ADV5.3 M.V2 CS بلونين مختلفين Liquid Smoke و Gloss Black Windows، قياس 20X9 إنش في الأمام و 21X12 إنش في الخلف، و يعطي هذا المزيج 650 اس سبايدر سهولة أكثر للتعامل، وكذلك جعلها تبدو أكثر روعة بكثير.

وبالحديث عن المظهر، فإن 650S سبايدر هنا تحصل على تصميم “عاطفي” مع حزمة Vorsteiner  للهيكل التي تتألف من شفرات جانبية وجناح وصادم خلفي ومشتت هواء جديدة، بالإضافة إلى شريط سميك أسود يزين هيكلها وإلى لمسات ماكلارين البرتقالية على الأجزاء الايروديناميكية.

والآن نود أن نعرف رأيكم الخاص أعزاءنا متابعي عرب جي تي بهذه النسخة المعدلة من ماكلارين 650S سبايدر، من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
قد يعجبك ايضا
تعليقات