هل هذه أجمل نسخة من فورد F-250 XLT سوبر ديوتي

بعد مغمارتنا التي قمنا بها في صحراء البداير بالامارات العربية المتحدة مع مركبة البيك اب الأمريكية فورد اف 150 رابتر 2017، سنعرفكم اليوم على أحد أجمل النسخ من مركبة البيك الأمريكية فورد F-250 XLT سوبر ديوتي.

حصلت فورد F-250 XLT سوبر ديوتي هذه على تعديلات مقدمة من شركة TS Designs ليصبح مظهرها الخارجي مميز بكل معنى الكلمة، لتجمع بين هوية مركبات المخصصة للمهمات الصعبة مع لمسات رياضية ومميزة بنفس الوقت.

فورد F-250

فورد F-250 XLT سوبر ديوتي

كما هو واضح أعزاءنا متابعي عرب جي تي تم استبدال الشبك الأمامي الضخم المصنوع من الكروم الفضي في بيك اب فورد والصادم الأمامي بقطع مميزة مطلية بنفس لون هيكل المركبة، لتتجانس مقدمتها مع تصميم الهيكل بطريقة مميزة،  ومن الجوانب زودت فورد F-250 XLT سوبر ديوتي بأقواس عجلات تزيد من عرضها أسفلها إطارات جديدة قياس 26 إنش من Forgiato Sincro تجمع بين اللون الأسود والأحمر والفضي، وحصلت مركبة البيك على عتبات أبواب عريضة تسهل من عملية الركوب والخروج منها، ومن الخلف زودت بصادم جديد.

من الواضح أن هذا البيك اب تم تخفيض ارتفاعه عن الأرض بشكل كبير ليتناسب مع مظهره الرياضية المعدل.

فورد F-250

وعلى ما يبدو لم يحصل بيك اب فورد هذا على تعديلات ميكانيكية، ومن الجدير بالذكر أن هذا الطراز يعتمد على محرك V8 سعة 6.2 لتر.

 شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بهذه التعديلات التي حصلت عليها فورد F-250 XLT سوبر ديوتي من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

رولز رويس تتحطم في حادث مؤسف بالمغرب

رولز رويس تتحطم في حادث مؤسف بالمغرب


تظهر الصور السيارة الفاخرة رولز رويس رايث محملة على شاحنة في المغرب بعد...

سيارات سيف علي خان

نقدم لكم متابعينا الأعزاء سيارات النجم الهندي سيف علي خان.
حيث امتلك الممثل الهندي البالغ من العمر 46 عاماً سيارات...

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً تظهر وهي متخفية

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً ظهرت مؤخراً وهي متخفية أسفل التموهيات التي تحجب ملامحها القادمة، وتمكنت عدسات المصورين...