هل هذه أغرب سيارة رولز رويس فانتوم في العالم

ليس من السهل أن تجلب الانتباه لنفسك خلال الصيف على طرق مدينة الضباب لندن، نظراً لحجم السيارات الفاخرة والنادرة التي تذهب هناك لترفه عن نفسها مع مالكيها الأثرياء، ولكن الوضع مختلف مع هذه النسخة المعدلة من رولز رويس فانتوم كشف التي تظهر خلال الفيديو المرفق في الأسفل.

العديد من مالكي السيارات الباهظة الثمن يختارون تعديلات جريئة وألوان مميزة لتغطي هيكال سياراتهما مما يزيد من تميزها لتجذب انتباه حشود مصوري السيارات و حتى المواطنين، ونرى هنا سيارة رولز رويس فانتوم كشف كوبيه وقد اختارت قماش المخمل الأرجواني اللون ليغطيها.

وما يجعل هذه النسخة من السيارة الإنجليزية الفارهة رولز رويس فانتوم جديرة بالملاحظة بشكل أكبر هو التغليف الذهبي الذي يزين شبكها الأمامية، وإطاراتها، ومراياها الجانبية، والشارات الجانبية، وعلى الغطاء الخلفي، وما يحيط بالأضواء الخلفية.

ومن الجدير بالذكر أن زميلنا كريم ديب سبق واختبر النسخة الكوبيه من سيارة رولز رويس فانتوم في إحدى حلقات برنامج تجربة قيادة على موقعكم عرب جي تي، يمكنكم مشاهدة الفيديو من جديد عبر مواضيع ذات صلة المرفقة في الأسفل، لتتعرفوا على مواصفات قصر رولز رويس المتحرك.