هل هذه أغلى سيارة تويوتا كامري في العالم

ها هي واحدة من أكثر سيارت كامري جنوناً من أي وقت مضى معروضة للبيع مرة أخرى.

في عام 2010 في مدينة شارلوت بولاية نورث كارولينا، أحضرت تويوتا و RK Motors كامري نسخة ناسكار إلى معرض سيما للسيارات المعدلة، وهي معروضة للبيع الآن على موقع eBay مع عبارة تقول  "اشتري الآن" بسعر 160 ألف دولار أميركي أي ما يعادل 600 ألف ريال سعودي.

وهذه  ليست المرة الأولى التي تعرض فيها هذه النسخة من كامري للبيع، لقد عرضت للبيع في مزاد عام 2013، وإما أنها لم تباع حينها أو تمت إعادة بيعها.

تعتمد سيارة تويوتا كامري نسخة ناسكار هذه على محرك V8 سعة 5.9 لتر بقوة 680 حصان، يرسل الطاقة إلى العجلات عبر نظام دفع خلفي ويتصل بصندوق تروس (جير) يدوي من ست سرعات.

وعلى الرغم من جذورها المتعلقة بالسباقات فإن السيارة قادرة على استيعاب أربعة أشخاص يتمتعون بفخامة نسبية، يغطي الجلد المقصورة الداخلية، ونعم يوجد هناك تكييف. 

وأبقت RKM السيارة في حالة ممتازة حيث قطعت مسافة تبلغ 27 كم فقط، ومع ذلك، فإن هذا ثمن مرتفع بالنسبة لتويوتا، ولكن هذه السيارة في الأساس مرخصة كسيارة سباق ناسكار تسير على الطرق العامة مع كامل وسائل الراحة. 

تحوي هذه السيارة على مخارج عادم جانبية رائعة وقفص حماية بأربع نقاط، وحصلت على جناح فوق صندوق السيارة.

ولكن بالنسبة إلى 160 ألف دولار أميركي فيعتبر هذا مبلغ كبير على سيارة كامري حتى وإن كانت معدلة لهذا الحد، لذلك يتوقع فريقنا في عرب جي تي أن يتم تقليل سعرها.

ميتسوبيشي اكسباندر ام بي في سيارة جديدة مخصصة للعائلات

ستعود شركة ميتسوبيشي إلى قوتها ومجدها من جديد بعد أن استحوذت شركة نيسان العالمية على 34% من أسهم شركة ميتسوبيشي موتورز...

رولز رويس تصنع نسخة غير متوقعة من جوست بلاك بادج

أطلقت شركة رولز رويس البريطانية المتخصصة بصناعة السيارات الفارهة قسم بلاك بادج - Black Badge الذي يمثل الطرازات عالية...

معلومات مثيرة عن فئات سيارات جينيسيس الكورية الفاخرة القادمة

تواصل جينيسيس استقلالها كعلامة منفصلة عن سيارات هونداي لترضي فئة العملاء الراغبين بالمزيد من الفخامة، ويبدو أنها تتقدم...