ArabGT
الموقع الأكبر لأخبار السيارات في الشرق الأوسط

هل هذه أقوى سيارة كورفيت Z06 تشاهدها حتى الآن

1

قبل نحو ستة أشهر عكف فريق (Vengeance Racing) الذي يتخذون من جورجيا مقراً لهم على إنجاز مهمة شاقة متمثلة في صنع أقوى سيارة شيفروليه كورفيت Z06 حتى الآن.

وبعد مرور نصف عام على تعديل هذه النسخة من كورفيت 2015، بدأت الأمور تؤتي ثمارها، حيث شهدت الأشهر القليلة الماضية على الكثير من التحسينات والتعديلات الضخمة على كورفيت Z06.

شملت التعديل على تزويد السيارة بشاحن هواء كبير مع أعمدة ورؤوس كامات جديدة، بالإضافة إلى غاز النايتروس والكثير من التحسينات الميكانيكية التي عملت على تقديم أداء عالي لهذه النسخة من كورفيت Z06.

قام فريق (Vengeance Racing) بإطلاق هذه السيارة المعدلة بشكل رسمي، وأظهر نتائج فحصها واختبارها التي كانت أرقامها باهرة تفوق التوقعات، حيث تمكنت كورفيت Z06 المعدلة من توصيل قوة 1088 حصان و  1463 نيوتن.متر من عزم الدوران إلى عجلاتها الضخمة أثناء اختبارها على جهاز الداينو.

وعلى الرغم من أن العمل على هذه السيارة في ورش التعديل الأمريكية لا تزال جارية، إلا أن فريق (Vengeance Racing) يخطط أن يأخذها إلى الفحص في بعض التجارب الرسمية.

لا زلنا ننتظر أن نرى نتائج سرعة كورفيت Z06 المعدلة أتناء اجتيازها لمسافة ربع الميل على مضمار الدراج ريس، وسنزودكم أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي بالمعلومات الجديدة الخاصة بهذه السيارة المعدلة أولًا بأول إن شاء الله.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
قد يعجبك ايضا
تعليقات