ArabGT
الموقع الأكبر لأخبار السيارات في الشرق الأوسط

هل هذه أقوى سيارة مرسيدس معدلة في العالم

2

أنتجت Posaidon رسمياً واحدة من أقوى سيارات مرسيدس E63 AMG على الإطلاق.

إن Poasaidon RS850+ تنتج قوة هائلة تبلغ 1020 حصان و 1400 نيوتن.متر من عزم الدوران مما يجعلها أقوى سيارة مرسيدس بنز معدلة تمشي على الطريق على الإطلاق، إن السيارة التي استخدمتها Posaidon هي سيارة سيدان القوية ذات الأربعة أبواب مرسيدس E63 AMG 4MATIC.

وتقول Posaidon، أنه من أجل تحقيق هذه المستويات الضخمة من القوة اضطر فريق التعديل في الأساس من إعادة هندسة المحرك بأكمله.

وكان أول أعماله التخلي عن التيربو تشارجر الأساسي، وتركيب واحداً أكبر وكذلك تركيب مبردات أكثر كفاءة، كما تم القيام بعدد من التغييرات الأخرى بما في ذلك تعديل جديد بالكامل لوحدة التحكم بالمحرك.

ونظراً لزيادة قوة المحرك، أخذت Posaidon الوقت الكافي لتحسين صندوق التروس (الجير) تركيب ترس تفاضلي معدل محدود الانزلاق لكلا المحورين الأمامي والخلفي، ومن أجل تخفيف الوزن، تم إزالة قطع داخلية من الأبواب الخلفية وتم تركيب مقاعد أمامية أخف وزناً.

و تم استخدام مكونات من الكاربون فايبر على غطاء محرك السيارة، والصادم الأمامي، و مشتت هواء خلفي والجناح الخلفي، وأغطية المرايا الجانبية.

كل هذه القوة وإنقاص الوزن يعني أن Poasaidon RS850+ يمكن أن تصل من مرحلة السكون إلى سرعة 96 كم/س في 2.8 ثوان فقط، وقدرت سرعتها القصوى بحوالي 368 كم/س، لكنها محددة إلكترونياً كي تصل إلى 350 كم/س فقط للمحافظة على عمر العجلات.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
قد يعجبك ايضا
تعليقات