هل هذه أقوى موستنج في العالم صنعت من عام 2015 حتى 2017

عشاق موستنج سيلهب هذا الفيديو أنفاسكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي فهو يظهر نتيجة اختبار على جهاز الداينو قامت به سيارة فورد موستنج 2015 معدلة لتكشف عن مقدار القوة التي تصل من محركها إلى العجلات.

وكما هو واضح تمكنت هذه النسخة من فورد موستنج جي تي أن تولد قوة قصوى وصلت إلى 2006.51 حصان أي أكثر من ألفين حصان وصلت إلى عجلاتها، مما يجعلها مرشحة أن تكون أقوى سيارة موستنج في العالم صنعت خلال الفترة من عام 2015 حتى 2017، أي من الجيل السادس لطراز فورد موستنج.

موستنج

محرك موستنج المعدلة

وبما أن هذا الرقم سجلته سيارة العضلات الأمريكية المعدلة هذه على الداينو فهذا يؤكد أن محركها الجديد يولد قوة تتراوح بين 2,200 و 2,300 حصان.

وفقاً لمصادرنا في عرب جي تي زودت هذه النسخة من فورد موستنج جي تي بشاحن توربيني مزدوج بمساحة 62 ملم، كما تم تزويد بمحرك جديد من MMR Gen X billet يحتوي على أجزاء مصنوعة من الألومنيوم، وحصلت على غيرها من التعديلات لتولد هذا القدر من القوة.

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي برأيكم بهذه النسخة المعدلة من فورد موستنج، وهل سبق وتعرفتم على نسخة تولد قوة أكبر من هذا الرقم ضمن الجيل السادس من هذا الطراز، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.